السبت, 5 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:10 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

محامون يعرضون الترافع في قضية “رهام” لوجه الله

محامون يعرضون الترافع في قضية “رهام” لوجه الله
المشاهدات : 1830
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3950
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

محامون يعرضون الترافع في قضية "رهام" لوجه الله

ابعاد الخفجى-محليات:تفاعل عدد من المحامين بالسعودية مع قضية الطفلة “رهام”، التي نُقل لها دم مصاب بمرض الإيدز بمستشفى جازان.

وأبدى عدد من المحامين رغبتهم في تبني قضية الطفلة لوجه الله تعالى؛ من أجل رفع الظلم عنها، والمطالبة بحقوقها كافة من وزارة الصحة عبر القضاء.
وتلقت “الصحف” اتصالات عدة من عدد من المحامين، يطلبون فيها التواصل مع ذوي الطفلة للمرافعة في قضية ابنتهم لوجه الله تعالى.
وأبدى المحامي أحمد الراشد استعداده للمرافعة في قضية الطفلة رهام لوجه الله تعالى دون مقابل، وقال: “هناك نظام قانوني للأخطاء الطبية، وله عقوبات، ولكن أنا أعتبر أن ما حدث للفتاة ليس خطأ طبياً عفوياً كما يحدث يومياً في مستشفيات السعودية، بل إنه خطأ مقصود، ويُعتبر قتلاً بطيئاً”. وأضاف بأنه مستعد للترافع في القضية فور قبول ذوي الطفلة.
من جهته أكد المحامي إبراهيم الحكمي استعداده للترافع في قضية الطفلة رهام لوجه الله تعالى، وقال: “كُلنا نشعر بالمسؤولية تجاه هذه الطفلة التي كانت ضحية للإهمال، وأعلن استعدادي للترافع في قضية الطفلة رهام لوجه الله تعالى”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.