الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

نيابة عن الملك.. وزير “التربية” يرعى المنتدى الدولي للتعليم

نيابة عن الملك.. وزير “التربية” يرعى المنتدى الدولي للتعليم
المشاهدات : 2828
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3954
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 الملك عبدالله بن عبدالعزيز

ابعاد الخفجى-محليات:نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، يرعى وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، اليوم، حفل افتتاح أعمال المعرض والمنتدى الدولي الثالث للتعليم الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم في مركز المعارض الدولي بالرياض.
ورفع سمو وزير التربية والتعليم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على تفضله بالموافقة على تنظيم هذه المناسبة وشمولها برعايته الكريمة، التي تأتي امتداداً للدعم الذي يحظى به قطاع التعليم من أجل أداء رسالته السامية. وقال الوزير إن المعرض والمنتدى الدولي للتعليم الثالث هو واحد من سلسلة أعمال تسعى لتقديم فرص جوهرية لمؤسسات الأعمال العالمية وإيجاد شركاء لها في المملكة ومنطقة الخليج العربي، عاداً هذا الحدث الرسمي السنوي في وزارة التربية والتعليم فرصة مهمة لتبادل الخبرات وتوطين التجارب العالمية في صناعة التعليم. وأوضح أن المعرض في العام الماضي استقبل ما يزيد على أربعين ألف زائر، مشيراً إلى أن الموضوع الرئيس الذي يتناوله المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2013، سيكون التقويم “للتطوير والتحسين”.
من جهة أخرى، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، برقيتي تهنئة لرئيس جمهورية جامبيا الدكتور الحاج يحيى جاميه، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب خادم الحرمين، وولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس الجامبي ولشعب جامبيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.