الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

افتتاح معرض كتالوجات الشركات الهندية بالباحة

افتتاح معرض كتالوجات الشركات الهندية بالباحة
المشاهدات : 4795
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4099
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

جانب من تدشين المعرض   (تصوير: سعيد الرماكي)

ابعاد الخفجى-اقتصاد:

دشن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة، علي مسعود منقاش، والملحق التجاري بقنصلية الهند بالمملكة، مدن كومار غهيلديال، أمس معرض كتالوجات الشركات الهندية الذي تنظمه غرفة الباحة بالتعاون مع الملحقية التجارية بالقنصلية الهندية.
وأوضح أمين عام غرفة الباحة، المهندس سفر غرم الله الزهراني، أن المعرض يهدف إلى تعريف مجتمع الأعمال بالمنطقة بالإمكانات التجارية لدى الشركات الهندية الرائجة في الأسواق الدولية والمعروفة بإمكاناتها في مجالات مختلفة في ظل النمو والتطور الذي شهدته الصناعات الهندية في السنوات الأخيرة. وقال إن المعرض يشارك به أكثر من 15 شاركة، وسيعمل على الإسهام في إيجاد قنوات تواصل تحت إشراف الغرفة والملحقية التجارية لتعزيز التبادل التجاري بين منتسبي الغرفة ونظرائهم في الهند.
من جانبه قال الملحق التجاري الهندي إن القنصلية تخطو خطواتها الأولى تجاه توثيق العلاقات التجارية والاقتصادية مع مجتمع الأعمال في منطقة الباحة. مشيداً بما لمسه من تطور ونمو في المنطقة وجمال طبيعتها، مؤكداً على تعاون القنصلية في تسهيل مهمة رجال الأعمال مع الشركات الهندية، وتوثيق العلاقات التجارية بما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.
يذكر أن المعرض حظي بإقبال كبير منذ افتتاحه، ويشمل عددا من المطويات والبروشورات والكتالوجات لشركات متخصصة في الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والمواد الغذائية والأدوية والإكسسورات الكهربائية والإلكترونية، وصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستحضرات الصيدلانية والمعدات والمضخات والأثاث والأجهزة المنزلية، ويستمر لمدة يومين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.