الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

حكم تونسي ينفي تلقيه رشوة في “أمم أفريقيا”

حكم تونسي ينفي تلقيه رشوة في “أمم أفريقيا”
المشاهدات : 3299
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4114
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

طرد مهاجم بوركينا بيترويفا (يمين) شكك في ذمة الجديدي   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:قدم الحكم الدولي التونسي سليم الجديدي اعتذاراً عما بدر منه من أخطاء فادحة خلال إدراته لمباراة غانا وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي اختتمت منافساتها قبل أيام في جنوب أفريقيا.
وقال الجديدي خلال مقابلة مع موقع “فوت أفريكا” “نعم لقد أخطأت خلال إدارتي للمباراة، وأتقدم باعتذار لكل من تضرر من وراء تلك الأخطاء”.. ورغم تلك الأخطاء إلا أن منتخب الخيول البوركيني فجر مفاجأة مدوية بالفوز على منتخب النجوم السوداء، قبل أن يخسر أمام نيجيريا في المباراة النهائية للبطولة.
وكان الجديدي ارتكب عدة أخطاء وصفها البعض بالكارثية في اللقاء على غرار قيامه بطرد مهاجم بوركينا فاسو بيترويفا، قبل أن يعود الاتحاد الأفريقي “الكاف” ويلغي العقوبة بناءً على اعتراف الجديدي بخطئه في تقرير ما بعد المباراة.
وحول ما أُشيع عن اتهام وجه إليه بتلقيه رشوة مالية، رفض التعليق وقال “أرفض مجرد الحديث في مثل هذه الأمور التافهة.. هذا لم يحدث، وعادةً ما يصعب أن يتقبل البعض في تونس أو البلدان العربية بشكل عام فكرة الاعتذار عن الخطأ ولا أعرف لماذا، بالرغم من أن بوركينا فاسو التي تضررت قد تتفهم الأمر بعقلانية”. ونفى الجديدي في ختام حديثه توقيع أية عقوبات عليه من قبل الكاف، وقال “أين هي العقوبات التي تتحدثون عليها؟.. لم يحدث ذلك، إنها مجرد شائعات، فأنا لم أُعاقب، وأظن أنني لن أتلقى عقوبة، والدليل أنني متواجد ضمن قائمة المرشحين للذهاب إلى مونديال البرازيل 2014”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.