الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

الدوري البرتغالي يترقب انضمام مدافع وحارس سعوديين

الدوري البرتغالي يترقب انضمام مدافع وحارس سعوديين
المشاهدات : 4576
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4116
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

عمر السحيمي (يسار)    (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:بات الدوري البرتغالي على مقربة من استقبال مزيد من اللاعبين السعوديين كمحترفين لديه، حيث أبدى مسؤولون فيه رغبتهم باستقطاب لاعبين سعوديين جدد بداية من الموسم المقبل، وذلك بالتزامن مع زيارة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، للمحترفين السعوديين الثمانية الذين يلعبون في البرتغال، حيث حرص على الاجتماع بهم وتفقد أوضاعهم.
أوضح ذلك  وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم الموسى، الذي يملك وكالة أربعة لاعبين في الدوري البرتغالي، وهم صالح الشهري (نادي بيرامار)، وعبدالله وصقر عطيف (لوليتيانو)، ومهند عوض وعمر السحيمي (جيماريش)، مؤكدا أن زيارة رئيس الاتحاد السعودي للاعبين المحترفين في البرتغال تعد أمرا مهما يرفع سقف طمحات اللاعبين ويحفزهم لمواصلة مسيرتهم الاحترافية.
وحول هوية اللاعبين السعوديين المنتظر انضمامهم للدوري البرتغالي، قال “الفترة الصيفية ستشهد تواجد مدافع من أحد الأندية، سيكون إضافة مميزة في ظل مستويات رائعة يقدمها حاليا، وكذلك حارس مرمى مميز، ولكن من باب الاحترافية لن أستطيع ذكرهم في الوقت الحالي”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.