الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

خادم الحرمين و” قرضاي” يبحثان العلاقات والأوضاع الدولية

خادم الحرمين و” قرضاي” يبحثان العلاقات والأوضاع الدولية
المشاهدات : 1512
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4137
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 الملك عبدالله بن عبدالعزيز

ابعاد الخفجى-محليات:تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً أمس من رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية حامد قرضاي، قدم خلاله التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن بالغ شكره لقرضاي، على مشاعره النبيلة، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. كما تم خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واستعراض مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
إلى ذلك ونظراً لصدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور ماجد بن عبدالله المنيف عضو مجلس الشورى أميناً عاماً للمجلس الاقتصادي الأعلى وشغور مقعده في المجلس، فقد صدر الأمر الملكي بتعيين الدكتور فهد بن محمد بن مانع بن جمعة عضواً في مجلس الشورى في دورته الحالية.
من ناحية أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، برقيتي تهنئة لرئيس جمهورية نيبال الديموقراطية الفيدرالية الدكتور رام باران ياداف بمناسبة ذكرى يوم الديموقراطية لبلاده.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.