الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أبل تنفي طرحها لنسخ أيفون بأسعار مخفضة

أبل تنفي طرحها لنسخ أيفون بأسعار مخفضة
المشاهدات : 2560
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4153
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى-تقنية:نفت شركة أبل الأمريكية ما أشيع أمس عن نيتها في طرح نسخ جديدة بأسعار مخفضة من هواتفها الذكية الشهيرة “أيفون”.

وقال تيم كوك رئيس الشركة: إن “أبل” لن تقدم أجهزة آيفون جديدة رخيصة لمجرد توفير بدائل أرخص. مؤكدا أن تركيز الشركة ينصبّ حاليا على ابتكار منتجات رائعة، “ولن تصنع هواتف ذكية لا تنجح في اختبارات الجودة، مضيفا أن “هناك شركات أخرى تفعل ذلك، ولكننا لسنا كذلك”.
ونقلت مجلة “كمبيوتر ورلد” الأمريكية على موقعها الإلكتروني عن رئيس الشركة قوله: إن “أبل” تعمل الأن على خفض أسعار النسخ الأقدم من هواتف أيفون، مشيرا إلى أن هذا الاتجاه حقق نجاحا، مؤكدا أن الإقبال على نسخ أيفون4 في ديسمبر الماضي كان أكبر من المعروض.
وأشار كوك إلى أن خفض أسعار النسخ الأقدم هو أحد الأساليب التي تلجأ إليها “أبل” للوصول إلى المستهلك المهتم بمسألة السعر، موضحا أنه ليس من السهل تحقيق التوازن بين الجودة والسعر. وأضاف كوك أن “أبل” أمامها مجال واسع للنمو في سوق الهواتف الذكية، مشيرا إلى أن حصتها السوقية لم تتراجع في ضوء احتدام المنافسة.
وكانت الشركة قد خسرت يوم الأربعاء الماضي أخر جولات معركتها القضائية من أجل الحصول على حق بيع أجهزة الهاتف الذكي باسم أيفون في السوق البرازيلية.
فقد جدد المعهد الوطني للملكية الفكرية في دولة البرازيل حق شركة الإلكترونيات البرازيلية “جرادينت” في استخدام الاسم التجاري أيفون الذي سجلته باسمها عام 2000 قبل وقت طويل من تسجيل الشركة الأمريكية للأسم نفسه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.