السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
المغرب
05:30 م

وفدا “حماس” و”فتح” سيعقدان اجتماعا فى القاهرة لبحث تشكيل حكومة جديدة

وفدا “حماس” و”فتح” سيعقدان اجتماعا فى القاهرة لبحث تشكيل حكومة جديدة
المشاهدات : 2114
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4244
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

محمود عباس

ابعاد الخفجى-سياسة:صرح مسئول حركة -حماس- فى لبنان على بركة بأن اجتماعا سيعقد فى القاهرة 27 فبراير الجارى بين وفدين من حركتى -حماس- و-فتح-، للبدء بمشاورات تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة.

وأكد بركة – فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء – إصرار حركة -حماس- على مواصلة تفعيل وتنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية الذى وقع فى القاهرة عام 2011.

وطالب بركة بموقف لبنانى وعربى وإسلامى داعم للمقدسيين فى مواجهة سياسة -التهويد- التى لا تستثنى المقدسات الإسلامية والمسيحية فى فلسطين، وتهدم منازل الفلسطينيين من أهل القدس.

وأشاد بتحرك الأسرى المضربين عن الطعام أيمن الشراونة وسامر العيساوى وجعفر عز الدين وطارق قعدان وغيرهم من الأسرى، وقال إن هذه المعركة هى معركة إنسانية ينبغى أن يقف الجميع فيها إلى جانب الأسرى، خصوصا أن العدو الصهيونى يتنصل اليوم من اتفاق تبادل الأسرى الذى جرى عام 2011 عبر الوسيط المصرى، وتم بموجبه الإفراج عن الجندى الأسير شاليط والإفراج عن أكثر من ألف أسير فلسطينى.

وأكد حرص الفصائل الفلسطينية فى لبنان على استمرار حالة الاستقرار والأمن فى المخيمات وعلى التشاور والتواصل والتنسيق على أعلى المستويات فى لبنان من أجل حماية المخيمات ومنع انزلاقها إلى أى فتنة داخلية أو مع الجوار.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.