الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

السعيد: تطوير العمل في الهيئة أمر مطلوب ولا يقف عند حد

السعيد: تطوير العمل في الهيئة أمر مطلوب ولا يقف عند حد
المشاهدات : 2771
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4262
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

السعيد: تطوير العمل في الهيئة أمر مطلوب ولا يقف عند حد

ابعاد الخفجى-محليات:أكّد المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، الشيخ صلاح بن ناصر السعيد، خلال اجتماعه بمديري إدارات الفرع صباح اليوم الثلاثاء: أن أهمية استمرار تطوير العمل أمر مطلوب، ولا يقف عند حد؛ لاسيما بعد النظر في نتائج ذلك، من خلال التقارير الشهرية والأسبوعية، التي ترفع حول عمل كل إدارة.

 كما ذكر أهمية المعاملات الخاصة بالعمل الميداني، وأنها تمثل الاهتمام الأول لدى الرئيس العام للهيئة، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والعمل على تطويره، وتيسير مهام أعضائه.
وأكد “السعيد” على الاهتمام بالتعاميم، والتعليمات، والأنظمة، والحرص على تناقل الخبرات بين الموظفين؛ مما يبقي العمل في مستوى من القوة والإتقان، وتعدد الكفاءات في المجال الواحد.
وشكر “السعيد” مديري الإدارات؛ على ما يبذلون من جهود كبيرة في خدمة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والحرص على الارتقاء بأداء العاملين للمستوى المأمول.
كما ناقش المدير العام لهيئة الرياض، مع مديري الإدارات عدداً من النقاط المهمة في عمل الفرع، واطّلع على تقارير العمل خلال الشهر الماضي، وما تحوي من إحصائيات، ومعلومات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.