السبت, 5 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:10 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتحاد يأمل إيقاف مسلسل التعادلات بالوحدة

الاتحاد يأمل إيقاف مسلسل التعادلات بالوحدة
المشاهدات : 4310
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4683
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الاتحاد والوحدة في لقاء سابق

ابعاد الخفجى-رياضة:يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى إيقاف مسلسل التعادلات التي لازمته في اللقاءات السابقة بدوري زين عندما يستضيف مساء اليوم نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن الجولة الـ20 لدوري زين للمحترفين. ويحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 28 نقطة، بينما يقبع الوحدة في المركز الأخير بثلاث نقاط. ويأتي لقاء اليوم وسط طموحات متباينة من الفريقين الباحثين عن النقاط الثلاث.
يدخل الاتحاد المواجهة واضعا نصب عينيه تحقيق الفوز، لذا من المتوقع أن يعتمد مدربه على أسلوب هجومي منذ بداية المباراة لحسمها مبكرا وإحباط مخططات نظيره التونسي خليل عبيد في الفريق الوحداوي، لذلك فإن مشاركة الثنائي البرازيلي بيل ونايف هزازي أمر محسوم في خط المقدمة، ومن خلفهما الفلسطيني أنس الشربيني والمجري جورجي شاندرو للضغط على دفاعات الوحدة.
من جهته، يأمل الوحدة في الخروج بنتيجة الفوز الأول في مسابقة الدوري، ومن المنتظر أن يعتمد مدربه خليل عبيد اللعب بثلاثة محاور، إلا أنه لن يغير التشكيل الذي لعب به مباراة نجران الأخيرة، حيث سيكون في الدفاع الرباعي وليد محبوب وساري عمرو كظهيرين، وماكودا وجوميز كقلبي دفاع، وأمامهم سامي عبدالغني وعبدالرحمن بخاري وأحمد كرنشي كمحاور، وفي الوسط إسلام سراج ورتشي، وفي المقدمة أحمد الشربيني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.