الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهلال يرصد 100 ألف لكل لاعب

الهلال يرصد 100 ألف لكل لاعب
المشاهدات : 3206
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4685
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

تدريبات لياقية للاعبي الهلال (إعلامي الهلال)

ابعاد الخفجى-رياضة:حفزت إدارة نادي الهلال لاعبيها بالمكافآت للشد من أزرهم قبل ساعات قليلة من مواجهة الغد أمام النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد، حيث رصدت 100 ألف ريال لكل لاعب بحسب اللائحة الخاصة بمكافآة البطولات، في حين حرص مسيرو البيت الأزرق على صرف كافة الرواتب المتأخرة للاعبين وهي راتب شهرين، وذلك في محاولة لشحذ همم اللاعبين والشد من أزرهم قبل النهائي.
وكان مدرب الفريق الكرواتي دالاتش زلاتكو، فرض طوقا من السرية التامة على آخر التحضيرات لفريقه، حيث أدي مساء أمس المران الرئيس الذي وضع خلاله النهج والطريقة التي سيعتمدها للمباراة التي من المنتظر أن تختلف كليا عن المباراة الأخيرة التي خسرها من الشباب دوريا 2 / 3، ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية دخول أسماء جديدة في محاولة من المدرب الكرواتي لتلافي الأخطاء التي تكررت في المباريات الأخيرة، وكذلك مفاجأة مدرب الفريق المنافس الأوروجوياني كارينيو.
وسيختتم الهلال تحضيراته مساء اليوم بمران مسائي يضع من خلاله زلاتكو لمساته الأخيرة يدخل بعده اللاعبون لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.