الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وزير التربية : آلاف يطالبون بحقوق ويدعون أنها هضمت.. أقول لهم انتظروا وستشاهدون النتائج

وزير التربية : آلاف يطالبون بحقوق ويدعون أنها هضمت.. أقول لهم انتظروا وستشاهدون النتائج
المشاهدات : 4200
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4729
afet
صحيفة أبعاد الأخبارية
afet

image
أبعاد الخفجي – متابعات:
أكد وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود أن مطالب المعلمين والمعلمات لا تتحقق في يوم وليلة،، وقال «نسعى لإعطائهم الكثير ونطالبهم بالمثل».

وبين أن أهم ما تسعى الوزارة لتقديمه للميدان التربوي هو الثقة، وقال «أخبرني نائب وزير التربية والتعليم الفنلندي أن أهم ما قامت به فنلندا وساهم في تحقيق نهضتها التعليمية هو منح الثقة». وما نبنيه في هذه الاستراتيجية ستشاهدونه مبنيا على الثقة.
وعن كيفية بناء الثقة قال ” هناك آلاف المعلمات والمعلمين يطالبون بحقوق ويدعون أنها هضمت.. أقول لهم انتظروا وستشاهدون النتائج، وقلتها وسأقولها لا يمكن أن يكون هناك تعليم ما لم يكن هناك معلم، وعملنا كله نبنيه مع المعلمين، وقلت لا يمكن أن تتحقق كل مطالبهم في يوم وليلة، ونفس الشيء فيه مطالب لا يمكن أن تتحقق وأتمنى كل ما يطلبونه أن نعطيهم وأكثر”.

وبين سموه لعكاظ أن المراحل الرئيسية خلال الأربع سنوات الماضية، هي الأولى: استمرار الأعمال ووضع التوجهات المستقبلية وعرضها على المقام السامي وتنفيذ مشاريع المسار العاجل، الثانية: البدء في تنفيذ التوجهات المستقبلية، ووضع الخطط والاستراتيجيات التنفيذية، الثالثة (الحالية): تنفيذ مشاريع الخطط والاستراتيجيات، وانطلقت بداية عام 1432هـ، وستستمر 3-5 سنوات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.