الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الفلاج” :كتاب الهلال أعماهم التعصب وأنصحهم بمشاهدة الكارتون‬

“الفلاج” :كتاب الهلال أعماهم التعصب وأنصحهم بمشاهدة الكارتون‬
المشاهدات : 2227
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4772
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

‫"الفلاج" :كتاب الهلال أعماهم التعصب وأنصحهم بمشاهدة الكارتون‬

ابعاد الخفجى-محليات :طالب الكاتب الرياضي عبدالرحمن الفلاج مدير التحرير بجريدة النادي في حديثه لاعبي النصر بالهدوء والتعامل مع المباراة بثقة كبيرة، مشدداً على أن خسارة الفريق للمباراة ليست نهاية العالم، ويكفي الجماهير أن الفريق استعاد توهجه من جديد وأصبح قادراً على تحقيق البطولات، كما وجه حديثه للجماهير النصراوية بأن تكون على الموعد وأن تكون اللاعب رقم 1، وتمنى أن تكتسي مدرجات “الدرة” باللون الأصفر.

الكاتب المعروف بميوله النصراوية تحدث عن اللقاء وقال: “أتوقعها مباراة متكافئة بين الفريق مع أفضلية فنية نسبية للنصر عطفاً على المعطيات التي سبقت اللقاء”، وأضاف: “بالطبع أتمناها نصراوية”.
وتحدث عن النتائج المتوقعة في حال الخسارة لأي من الناديين، حيث قال: “من الطبيعي للخسارة ردود أفعال سلبية، وأتوقع في حالة خسارة الهلال سيكون قرار استقالة الإدارة هو الأول، وكذلك إبعاد المدرب زلاتكو الذي لا يحظى بقبول من الهلاليين، وأتوقع تكليف سامي بقيادة الفريق إلى نهاية الموسم، أما من الجانب النصراوي فأعتقد لن يكون هناك أي قرارات سلبية كون الفريق في طور العودة”.
وعلّق على غضب الهلاليين وتغريدات الكاتب صالح الهويريني التي هاجم فيها اتحاد الكرة بعد تسجيل اللاعب اليوناني خاريستياس، قائلاً: “من الطبيعي أن يكون هذا موقفهم لأن الأمر يخص النصر، ولا يعنيني زعلهم من رضاهم فالنصر سجل اللاعب بموافقة أعلى سلطة رياضية، والهويريني يهرف بما لا يعرف والتعصب أعماه عن رؤية الحقيقة ولهذا أنصحه بالخلود للراحة والاستمتاع بمشاهدة أفلام الكرتون!”.
وأضاف موجهاً حديثه للكتاب الهلاليين: “أقول لهم لا تظنون أنكم أعلم وأفهم باللوائح والأنظمة، واتركوا عنكم التعصب الأعمى الذي يقلل منكم عند الجماهير التي أضحت تفهم وتعي أكثر منكم، ولقاء النهائي لا يتعدى كونه مباراة فيها فائز وخاسر، إذا فاز الهلال سنقول لكم مبروك وأتمنى أن تملكوا الروح الرياضية وتهنئوا النصراويين إذا فازوا”.
الكاتب اختتم حديثه مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الأمير فيصل بن تركي مع الفريق، حيث قال إنه أنجز عملاً خرافياً مع الفريق ويجب أن يشكر عليه”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.