الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“زين” تعزز خدمات الجيل الرابع

“زين” تعزز خدمات الجيل الرابع
المشاهدات : 3952
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5133
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى-اقتصاد :قالت شركة “زين السعودية” إنها قدمت خلال الفترة الأخيرة جُمْلةً من التطورات المتصاعدة، التي تؤكد من خلالها موقهعا الفريد، الذي احتلته في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، حيث إنها ومن بعد إطلاقها لعلامتها التجارية الخاصة بخدمات البيانات التي تقدمها (سبيد4G) عملت على تطوير وتحديث خدماتها المقدمة في تقنية البيانات.
وأشارت الشركة إلى أنها طرحت العديد من الأجهزة، التي تدعم الجيل الرابع بسرعات نقل بيانات تصل إلى 100 ميجابت/الثانية، مما يتيح لمشتركيها تحميل ومشاركة الإنترنت والملفات واستخدام ألعاب الفيديو الشبكية والتطبيقات المباشرة، ويجعلها الخيار الأول في المملكة لمستخدمي الإنترنت.
وأشارت الشركة إلى أنها وفرت خاصية التحويل المجاني لخدمة بيانات الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من خطوط زين المفوترة, وإلى الرقم 700212 للخطوط مسبقة الدفع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.