الجمعة, 21 محرّم 1444 هجريا.
المغرب
05:24 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“المملكة القابضة” توزع أرباحا نقدية

“المملكة القابضة” توزع أرباحا نقدية
المشاهدات : 4148
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5349
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 الأمير الوليد خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة

ابعاد الخفجى-اقتصاد:أقر مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، توزيع أرباح نقدية ربع سنوية من الأرباح المبقاة بنسبة 1.25% تمثل 5% لكامل السنة من القيمة الاسمية للسهم وذلك بواقع 12.5 هللة ربعياً لكل سهم مصدر بحيث يصبح الإجمالي 0.50 ريال لكامل السنة، بما مجموعه 137.6 مليون ريال لكل ربع سنة وإجمالي لكامل السنة 550.3 مليون ريال.
وذكرت الشركة في بيان أمس أن ذلك يأتي بعد تنازل رئيس مجلس الإدارة الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عن 37 هللة لكل سهم أو ما يعادل 1302.6 مليون ريال من حصته من التوزيعات النقدية المقترحة لكامل السنة، بواقع 9.25 هللات لكل سهم أو ما يعادل 325.7 مليون ريال من حصته من الأرباح الربعية.
وأوضحت الشركة أن أحقية الأرباح ستكون على دفعات الأولى ستكون للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، وستتم الدعوة لها بعد أخذ موافقة الجهات المختصة على أن يتم الصرف بعدها بأسبوعين.
فيما ستكون أحقية الثانية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم 30 يونيو على أن يتم الصرف بعدها بأسبوعين.وستكون أحقية الدفعة الثالثة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم 30 سبتمبر على أن يتم الصرف بعدها بأسبوعين. أما الدفعة الرابعة فستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم 31 ديسمبر على أن يتم الصرف بعدها بأسبوعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.