الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

القحطاني: الفريقان يستحقان “كأسين”

القحطاني: الفريقان يستحقان “كأسين”
المشاهدات : 2584
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5367
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 ياسر القحطاني

ابعاد الخفجى-رياضة:أبدى قائد الفريق الأول في نادي الهلال ياسر القحطاني سعادته بتتويج فريقه بكأس ولي العهد، مهدياً أول ألقاب الموسم لأنصار ناديه، وقال “جماهير الهلال تستحق التهنئة لوقفتها الصادقة مع الفريق في المرحلة التي يعشيها حالياً، وكنا قريبين من التتويج قبل ركلات الترجيح لكن هدف التعادل النصراوي صعّب المهمة علينا وعلى جمهورنا، فما بالكم بالخسارة التي تلقيناها من الشباب في الجولة الماضية بالدوري، ورغم ذلك جمهورنا لم يتركنا والتف حولنا حتى حققنا الكأس”.
وأبان قائد الهلال أنه قبل 10 أيام تلقى دعماً معنوياً كبيراً من شخص، بيد أنه يرفض الكشف عنه متمنياً أن يكون عند حسن ظنه.
وعن المباراة، قال “النصر قدم مباراة كبيرة، والفريقان يستحقان كأسين، وذرفنا دموع الفرح باللقب، والهلال عودنا على الدموع لأنه يفرحنا كثيراً، وكل دمعة كانت من أجل الجمهور الذي ساندنا كثيراً”.
وتابع “الفريق الكبير دائماً ما تظهر ملامحه وقوته عقب الخسائر ونحن خسرنا من الشباب الاثنين الماضي وهي المباراة التي كانت بمثابة النهائي لكننا استطعنا العودة لتحقيق أولى بطولات الموسم”.
وعن مواجهة العين الإماراتي الأربعاء المقبل في افتتاح مشوار فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا، أشار إلى أن العين لديه معزة خاصة في قلبه، ورغم ذلك سيكون هدفه قيادة فريقه لتحقيق الفوز، وأضاف” أنا حالياً أمثل عشقي الأبدي والأول والأخير الهلال، وسأقدم كل ما أملك، ومواجهة العين وجماهيره تعيد لي ذكريات جميلة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.