السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

الاحتفالات تعم “العريجاء”.. والمكافآت أكثر من 150 ألفا

الاحتفالات تعم “العريجاء”.. والمكافآت أكثر من 150 ألفا
المشاهدات : 2978
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5370
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

ولي العهد يسلم الكأس للهلاليين أول من أمس  (واس)

ابعاد الخفجى-رياضة:

عاش المدرج الهلالي الأزرق لحظات عصيبة في الثواني الأخيرة من النزال النهائي أول من أمس أمام الغريم التقليدي النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد، فبعد أن تمكن محمد الشلهوب من تسجيل هدف السبق من ركلة جزاء في الدقيقة 117 ما جعل البطولة في أحضان الزعيم، فاجأهم مهاجم النصر حسن الراهب بهدف التعديل ليأبي إلا أن تستمر الإثارة والأوقات العصيبة من ركلات الترجيح التي ابتسمت للهلال ونال اللقب الـ6 على التوالي والـ12 في تاريخه لتشتعل قناديل الفرح في المدرج الأزرق الذي سهر حتى ساعات الصباح الأولى احتفالاً بأول الألقاب هذا الموسم، وليعلن الهلال أنه الرقم الصعب في البطولات المحلية والطرف الثابت ويعزز تقدمه بصدارة الرصيد البطولي بـ54 بطولة بفارق 25 بطولة عن أقرب مطارديه الاتحاد الذي يملك 31 لقباً.
وحرص أنصار الهلال على التوجه لمقر النادي فور نهاية المباراة للاحتفال هناك، حيث شهدت شوارع ضاحية “العريجاء” ازدحاماً شديداً توجب تدخل رجال الأمن والدوريات لإغلاق الطرق المؤدية للنادي منعاً للفوضى نظراً للعدد الهائل من مواكب السيارات الزرقاء التي حضرت بكثافة وواصلت الاحتفالات بالشوارع المحيطة بالنادي حتى ساعات الفجر الأولى.
ووجدت حافلة الهلال صعوبة في الوصول لمقر النادي؛ حيث استغرقت الرحلة من الملعب وصولاً إلى النادي قرابة الساعة، وكانت الأجواء في الحافلة صاخبة جداً، واحتفل لاعبو الهلال بطريقتهم الخاصة، حيث تعتبر البطولة الأولى للمدرب الكرواتي داليتش زلاتكو واللاعبين البرازيليين ويسلي لوبيز وأوزيا دي باولا والكولومبي جوستافو بوليفار وياسر الشهراني ويحيى المسلم.
وكان أكثر الفرحين بالبطولة رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد الذي حقق أول بطولاته في منصبه الجديد الذي تولاه قبل عدة أشهر، وكانت لوقفته أثر بالغ منذ مطلع الأسبوع الماضي على لاعبي الفريق؛ حيث كان موجوداً في النادي بشكل يومي ويتابع التدريبات وكل صغيرة وكبيرة ويتلمس احتياجات اللاعبين وتحدث معهم قبل النهائي، وواصل حضوره في النهائي ما أوقد الحماس في اللاعبين فتفوقوا على أنفسهم وقدموا مستوى وأداء فنياً عالياً.
وتحدث الأمير بندر بن محمد عن الإنجاز، وقال “البطولة هلالية، شاء من شاء، وأبى من أبى، وهي لم تأت من فراغ، بل بعد عمل كبير، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، والهلال مر بكبوة جواد أخيراً، إلا أنه استطاع العودة من جديد، وكان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد واثقاً جداً من تحقيق لقب هذه البطولة بالذات”.
ورفض الأمير بندر مطالبة بعض الجماهير الهلالية باستقالة الإدارة الحالية، مؤكدا أنها مجرد انفعالات، منوهاً باستمرارها لمواصلة حصد البطولات.
بدوره أعلن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن مساعد عن رفع المكافأة الخاصة بالبطولة من 100 ألف ريال إلى 150 ألف لكل لاعب قابلة للزيادة.
وكشف الرئيس الهلالي الذي احتفل ببطولته السابعة على كرسي الرئاسة أنهم كانوا في الأيام الأخيرة في حالة تركيز تام، مبدياً تفاؤله بتحقيق أكثر من لقب خلال الموسم الجاري، مشدداً على ثقته ويقينه التام قبل المباراة بالفوز على النصر والحصول على لقب كأس ولي العهد والحفاظ عليه للمرة السادسة على التوالي، وقال “الهلال كان الأفضل طيلة مجريات المباراة ولديه رجال داخل الميدان استطاعوا أن يفوا بوعودهم للإدارة والجماهير”.
بدوره أشاد نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بلاعبي فريقه، مشيراً إلى أنهم كانوا على قدر المسؤولية، موجهاً رسالة لجمهور الهلال بأن الإدارة تقبل ما يصدر منهم من انتقاد وعتب وغضب، مشيداً بفريق النصر ووصفه بالفريق المتطور بشكل ملحوظ.
وأشاد نائب الرئيس الهلالي بالمدرب زلاتكو وجهازه الفني على ما قدموه خلال الفترة الماضية، موجهاً شكره أيضاً للجهاز الفني السابق وبالأخص الفرنسي أنطوان كومبواريه الذي قدم جهداً في هذه البطولة بالذات من باب الإنصاف رغم إقالته.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.