الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمير نجران: القطاع الخاص شريك في التنمية

أمير نجران: القطاع الخاص شريك في التنمية
المشاهدات : 3385
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5539
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الأمير مشعل بن عبدالله

ابعاد الخفجى-اقتصاد:نوه أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بالدور المناط بالقطاع الخاص لخدمة الاقتصاد في المملكة.
وقال سموه خلال لقائه نائب رئيس مجلس إدارة شركة المصانع الكبرى إبراهيم بن علي مسلم إن القطاع الخاص في المملكة إحدى أهم ركائز الاقتصاد وشريك في عملية التنمية وتحقيق الأهداف التي تؤدي إلى خدمة الوطن وإتاحة الفرصة لأبناء المملكة للمساهة في بناء وطنهم، مثمنا دور شركة المصانع الكبرى في المنطقة من خلال ما تقوم به من أعمال لخدمة التعدين وما قامت به من جهود أدت إلى البدء في استخراج المعادن والتصدير.
من جهته، أوضح مسلم أن الشركة تسعى إلى تطوير الاستثمار في مجال التعدين ودراسة إستكشاف إستثمـارات الـتعدين ودراسـة جدول الاستثمار في نجران وإنتاج مركزات النحاس من ذهب وفضة وألمنيوم، مبينا أن الشركة احتفلت بإنتاج ما يعادل نصف مليـون طن من مركزات النحاس كما تم خلق فرص وظيفية وفرص للابتعاث إلى جهات عدة وإلى المعهد السعودي للبترول لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية.
وأضاف أن الشركة بصدد تصدير 40 ألف طن من مركزات النحاس والزنك وكذلك 19 ألف طن من المركزات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.