الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سيتي يحسم موقعة تشلسي بـ”ثنائية”

سيتي يحسم موقعة تشلسي بـ”ثنائية”
المشاهدات : 3442
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5557
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

مشجع لسيتي حمل لافتة كتب فيها إنه كشيخ يدعم بقاء مانشيني مدربا للفريق  (رويترز)

ابعاد الخفجى-رياضة:

حسم مانشستر سيتي حامل اللقب موقعته مع ضيفه تشلسي بالفوز عليه 2/صفر أمس على إستاد الاتحاد في قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ودخل فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المواجهة وهو يبحث عن تعويض الهزيمة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام ساوثمبتون 1/3، كما أمل في تقليص فارق الـ 15 نقطة عن جاره اللدود مانشستر يونايتد المتصدر، وبالفعل نجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق إلى 12 نقطة مجددا قبل 11 مرحلة على نهاية الموسم، رغم أن ذلك جاء على حساب ضيفه اللندني الذي أصبح مهددا بفقدان المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.
وارتدت موقعة سيتي وتشلسي أهمية للفريقين في الصراع على الوصافة أيضا، إذ لم يكن يفصل بينهما سوى 4 نقاط، وقد نجح صاحب الأرض في توسيع الفارق إلى 7 نقاط بعدما ألحق برجال المدرب الإسباني رافايل بينيتيز هزيمتهم السادسة هذا الموسم.
وكان سيتي الأفضل في الشوط الأول، وفي بداية الثاني كاد يجد نفسه متخلفا عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لتشلسي إثر خطأ من الحارس جو هارت على السنغالي ديمبا، انبرى لها فرانك لامبارد لكن هارت تصدى للكرة.
وتبادل سيلفا كرة مع ميلنر ثم حضرها الأخير ليايا توري الذي سددها قوسية بحنكة في الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى تشيك (63). ثم نجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي دخل في الشوط الثاني، في تأكيد فوز فريقه بتسجيله الهدف الثاني (85).
وعلى ملعب “سانت جيمس بارك”، أعاد نيوكاسل ضيفه ساوثمبتون، المنتشي من إسقاط سيتي في المرحلة السابقة، إلى أرض الواقع بعد أن فاز عليه 4/2.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.