الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

5 آلاف مشجع في تمرين النصر

5 آلاف مشجع في تمرين النصر
المشاهدات : 2043
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5559
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

جماهير نصراوية ترفع لافتات تحفيزية

ابعاد الخفجى-رياضة:في صورة وفاء نادرة، وعلى الرغم من خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر كأس مسابقة ولي العهد أمام الهلال بركلات الترجيح الجمعة الماضي، اكتظت مدرجات استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بأكثر من 5 آلاف من الجماهير الصفراء، التي حرصت على رفع الروح المعنوية والمساهمة في مساندة اللاعبين لإخراجهم من أجواء خسارة اللقب والتعبير عن حالة الرضا بالمستويات المبهرة التي قدموها في المسابقة، وكذلك تحفيزهم لتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة العربية وباقي الاستحقاقات الموسم الحالي.
واستقبلت الجماهير اللاعبين لدى دخولهم بطريقة رائعة، ورددت أسماءهم في مران أمس، وحيتهم كلا على حدة، وحظي المدرب كارينيو بتحية خاصة، بحانب المصري حسني عبد ربه والحارس عبدالله العنزي وقائد الفريق حسين عبدالغني وإبراهيم غالب وحسن الراهب والبرازيلي باستوس.
كما واكب عدد من أعضاء الشرف التمرين أمس بالحضور، وتقدمهم الأمير سيف الإسلام بن سعود والأمير عبدالرحمن بن سعد والأمير سلمان بن طلال بن سعود والمشرف العام سابقا على كرة القدم طلال الرشيد.
وكان لتلك الخطوة الأثر الكبير في نفوس لاعبي النصر من خلال أدائهم للتدريبات وارتفاع روحهم المعنوية، إذ اعتبر الحارس عبدالله العنزي وقفة هذه الجماهير معهم وحضورهم الكبير في حصة التدريب بالوفاء النادر، واعدا ببذل أقصى الجهد لرد الوفاء في المنافسات المقبلة.
ورفض العنزي الحديث عن المباراة، قائلا “هي بطولة وانتهت، ونحن نفكر في المستقبل، حيث لدينا استحقاق مباراة العربي الكويتي أهم بكثير من التفكير في الماضي”.
من جهته، عقد المدرب كارينيو اجتماعا باللاعبين في وسط الملعب، قدم لهم خلاله شكره على الأداء البطولي في المباراة وإدراك التعادل في وقت حساس منها، لافتا إلى أن الفريق خسر بركلات الحظ الترجيحية.
وطالب كارينيو اللاعبين بنسيان المباراة وطيها، والتركيز على المنافسات المقبلة بداية من لقاء العربي الكويتي ضمن البطولة العربية والذي سيقام بعد غد في الكويت.
وعلى صعيد مختلف، يعقد كارينيو وقائد الفريق حسين عبدالغني اليوم مؤتمرا صحفيا في المركز الإعلامي بالنادي للحديث عن مباراة العربي الكويتي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.