السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

الاتفاق يواجه بـ”التصميم” أسلحة باختاكور

الاتفاق يواجه بـ”التصميم” أسلحة باختاكور
المشاهدات : 176
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5727
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

الاتفاق في حصة تدريبية  (تصوير: عبدالله الطمع)

ابعاد الخفجى- رياضة:يفتتح الاتفاق مشواره في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا حينما يحل ضيفاً في الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة على باختاكور الأوزبكي على ملعب هذا الأخير في العاصمة الأوزبكية طشقند.
ويتطلع الاتفاق بتصميم كبير إلى تخطي عقبة مضيفه الصعبة، والعودة بنتيجة إيجابية تمكنه من مواصلة المشوار في البطولة.
وأجرى لاعبو الاتفاق أمس تدريبهم الأساسي على ملعب باختاكور المركزي الذي ستقام عليه المباراة، ووقف مدربهم البولندي سكورزا خلاله على جاهزية جميع اللاعبين سواء العائدون من الإصابة أو البدلاء الذين سيستعين بهم في المباراة، وذلك في إطار البحث عن الفوز وتعويض الفريق عما فاته من منافسات محلية تمثلت في بطولتي دوري زين السعودي للمحترفين وكذلك بطولة كأس ولي العهد.
ويتوقع أن يخوض الفريق مواجهة اليوم بتشكيلة تضم الحارس فايز السبيعي، وأمامه ماجد العمري وكارلوس سانتوس في عمق الدفاع وحسن كادش وعلي الزبيدي، كظهيرين، والعماي أحمد مبارك (كانو) وسلطان البرقان محورين، ويحيى الشهري وأحمد عكاش، صانعي لعب وفي خط المقدمة الثنائي يوسف السالم وزامل السليم.
ويمتلك الاتفاق كثيراً من البدائل والأوراق المتاحة القابلة للاستعمال وفق مجريات المباراة، في الوقت الذي سيعتمد فيه سكورزا على البدلاء مثل الحارس عبدالله الصالح وعبدالله الدوسري والغاني البرنس تاجو وأحمد المبارك وعلي الزقعان وأحمد البحري.
وفي الطرف الآخر يسعى باختاكور الأوزبكي إلى استثمار أسلحة الأرض والجمهور والتفوق البدني، وهو يعتمد على كفاءة قائده زين الدين تاجديف وفابيو بينتو اللذين يعدان من أبرز عناصر الفريق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.