الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الربيعة يزور الأطفال مصابي حادث “مدينة ملاهي بانوراما” الرياض‬

الربيعة يزور الأطفال مصابي حادث “مدينة ملاهي بانوراما” الرياض‬
المشاهدات : 2341
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6159
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الربيعة يزور الأطفال مصابي حادث "مدينة ملاهي بانوراما" الرياض‬

ابعاد الخفجى-محليات :زار وزير الصحة، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المصابين في حادث “ملاهي الأطفال” الذي وقع في أحد المراكز التجارية بمدينة الرياض؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية، يرافقه مدير عام الطوارئ والإسعاف بالوزارة الدكتور طارق العرنوس، واطمأن الوزير خلال الزيارة على المصابين وحالاتهم الصحية وما يجدونه من رعاية طبية.

وتشير التفاصيل إلى أن إسعاف مدينة الملك سعود الطبية استقبل ظهر اليوم الأربعاء ستة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 13 سنة، مصابين بإصابات مختلفة جراء سقوطهم من إحدى الألعاب الترفيهية، مما نتج عنه دخول ثلاثة منهم للتنويم، حيث تبين إصابة أحدهم بكسر بالفخذ الأيمن، واثنان تحت الملاحظة فقط 24 ساعة، كما خرج ثلاثة من الأطفال المصابين بعد استقرار حالتهم.
ووجه الدكتور الربيعة الأطباء ومسؤولي مدينة الملك سعود الطبية بأهمية متابعة الحالة الصحية للأطفال، وتقديم ما يمكن تقديمه لهم، وتطمين ذويهم.
وكان في استقبال وزير الصحة في الطوارئ المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور صالح التميمي، ومساعداه للشؤون الطبية والفنية، والمدير الطبي، ومدير العلاقات إبراهيم الصبيح، والذين حضروا فور وصول الأطفال المصابين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.