السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

الفتح يستعد للاتحاد بمناورة

الفتح يستعد للاتحاد بمناورة
المشاهدات : 2136
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6277
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

جانب من استعدادات الفتح لمباراته أمام الاتحاد (الوطن)

ابعاد الخفجى – رياضة :واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء أول من أمس استعداداته لمباراة الاتحاد بعد غدٍ ضمن الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين، وسط حضور ومتابعة رئيس النادي عبدالعزيز العفالق ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق وعضو الشرف منصور العفالق وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.
وعمد المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال خلال التدريبات على تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية التي طبقت على كامل الملعب. واختتم التدريبات بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب.
من جهة أخرى، عقدت إدارة نادي الفتح مساء أول من أمس الجمعية العمومية العادية رقم 46 بحضور رئيس النادي ومدير مكتب رعاية الشباب يوسف الخميس وجميع أعضاء الجمعية العمومية، وناقش الاجتماع العديد من المحاور أهمها الاطلاع على تقارير الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية بالنادي، والتقرير الفني والإداري وخطة العمل للفترة المقبلة، ومناقشة ميزانية النادي للسنة المالية الحالية، وكذلك مناقشة مشروع الميزانية التقديرية لعام 1434، وكذلك مناقشة جميع الأعمال المستجدة بالنادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.