الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

ثنائية تقصي النصر من “العربية”

ثنائية تقصي النصر من “العربية”
المشاهدات : 2592
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6286
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

هوساوي يحاول إيقاف انطلاقة عبدالقادر فال أمس  (رويترز)

ابعاد الخفجى – رياضة :ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية من الدور ربع النهائي تاركا التأهل لنصف النهائي إلى فريق العربي الكويتي، وذلك بعد أن خسر أمامه أمس في الكويت صفر /2، ضمن مباراة الإياب، حيث لم يشفع له فوزه في الذهاب بالرياض 3 / 2 في اقتناص بطاقة التأهل. سجل هدفي العربي فهد الرشيدي وحسين الموسوي.
وحقق العربي الكويتي ما سعى إليه خلال مجريات الشوط الأول عندما خطف هدف السبق عن طريق مهاجمه فهد الرشيدي الذي استفاد من خطأ محمد عيد عندما تباطأ في إبعاد رأسية مرتضى فال.
وكان الفريق العرباوي بدأ اللقاء بهجوم متواصل من الدقائق الأولى بحثا عن هدف مبكر لحاجته للفوز من أجل التأهل. وتصدى حارس الفريق النصراوي عبدالله العنزي لعدد من الفرص للفريق الكويتي، في المقابل تصدى البحريني سيد عدنان والسنغالي مرتضى فال لجميع المحاولات النصراوية رغم قلتها. وفي الشوط الثاني، مارس النصر ضغطا متواصلا على جبهة العربي المتراجع وتفنن في إضاعة الفرص السهلة، بينما خطف العربي هدفه الثاني عن طريق حسين الموسوي “49”. وشهدت نهاية المباراة أحداثا مؤسفة تمثلت في اشتباك لاعبي الفريقين مما استدعى تدخل رجال الأمن لفضه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.