الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتحاد يطمح لإيقاف الفتح

الاتحاد يطمح لإيقاف الفتح
المشاهدات : 2763
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6611
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الاتحاد يواجه عنفوان الفتح في مكة المكرمة

ابعاد الخفجى -رياضة :يحتضن ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الاتحاد والفتح متصدر دوري زين للمحترفين في افتتاح الجولة الـ21 للمسابقة.
ويسعى الاتحاد إلى اصطياد الفتح ومصالحة جماهيره بعد النتائج المتواضعة للفريق في الجولات السابقة وآخرها الخسارة أمام الوحدة 1 / 2، وهي الخسارة التي أقيل بسببها المدير الفني للفريق الإسباني راؤول كانيدا وإسناد مهمة التدريب لمواطنه بينات الذي عمد خلال الأيام الماضية إلى تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين وكأنه لمس بأن العامل اللياقي كان من أهم الأسباب التي أدت إلى تراجع المستوى، كما قام بإعادة القائد محمد نور إلى القائمة الأساسية، وسيكون من الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها الاتحاد اليوم، فيما ستشهد قائمة الفريق عودة اللاعب الشاب فهد المولد للمشاركة بعد أن غاب في اللقاء الماضي بسبب الإصابة ، والاتحاد بشكل عام مطالب بتحقيق الفوز الأول على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بعد 10 مباريات عجز خلالها عن تحقيق أي انتصار، ويحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 27 نقطة.
في المقابل، يتطلع مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال إلى مواصلة الانفراد بالصدارة بتحقيق الفوز على الاتحاد وتوسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الهلال، لأن ذلك سيمكنه من قطع مسافة كبيرة نحو تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري، ويملك الفتح 49 نقطة. وسيعتمد الجبال على قائمته المعروفة التي تضم أبرز اللاعبين في مقدمتهم الحارس محمد شريفي وعدنان فلاتة وربيع سفياني وحمد الحمدان والسنغالي كيمو سيسوكو والكنغولي دوريس سالمو والبرازيلي التون جوزيه والأردني شادي أبو هشهش.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.