الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الشروق
05:39 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

داخلية حماس تطلق حملة لمكافحة عملاء إسرائيل بغزة

داخلية حماس تطلق حملة لمكافحة عملاء إسرائيل بغزة
المشاهدات : 1569
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7355
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

ابعاد الخفجى-سياسة:قالت وزارة الداخلية فى حكومة حماس بغزة مساء اليوم الأحد، إنها ستطلق حملة جديدة لمكافحة التخابر مع الاحتلال الإسرائيلى يوم الأربعاء المقبل أكثر شمولية وعمقا على المستوى الأمنى.

وكشفت عن اعتقال مجموعة من عملاء الاحتلال بغزة خلال الحرب الأخيرة، قاموا بتزويد إسرائيل بمعلومات أمنية.

ونبه المسئول فى جهاز الأمن الداخلى بغزة العقيد محمد لافى إلى أن الاحتلال الإسرائيلى يتبع أساليب وأدوات متجددة بشكل مستمر.. مضيفا أن الأجهزة الأمنية ستستفيد من نتائج الحملة السابقة لمكافحة التخابر التى نفذت فى مايو 2010.

واستبعد لافى إمكانية انتهاء ظاهرة عملاء الاحتلال بشكل كامل، وقال “استمرارها مرتبط بوجود الاحتلال لكن هذه الحملة ستضعفها”، مضيفا “الأجهزة الأمنية عملت خلال العدوان الأخير على قطاع غزة متابعة العملاء والتضييق عليهم ومتابعة تحركاتهم فى الميدان”.

وأضاف المسئول الأمنى فى حماس أن الحرب الأخيرة على غزة أثبتت افتقار مخابرات الاحتلال للمعلومات، وبنك أهدافهم كان واضحا جدا.. وانتهى أول أيام العدوان، وبدأ الاحتلال بعدها بضرب الأهداف المدنية، مشددا على أن هذه الحرب أعطت لأجهزته الأمنية فرصة إعادة ترتيب الأوراق، ومعرفة نقاط الضعف والقوة، والتعرف أكثر على علاقة المخابرات الإسرائيلية بالعملاء.

يُشار إلى أن المقاومة الفلسطينية أعدمت خلال هذه الحرب التى دامت 8 أيام ستة عملاء علنا، وقامت بسحلهم فى الشوارع الرئيسية بمدينة غزة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.