الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الرئيس العام يكرم ذوي “الاحتياجات الخاصة”

الرئيس العام يكرم ذوي “الاحتياجات الخاصة”
المشاهدات : 3355
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7537
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الأمير نواف بن فيصل مستقبلا القاسمي

ابعاد الخفجى-الرياضة:ثمن الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية الأمير نواف بن فيصل جهود الاتحاد العربي للدراجات في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة وتوسيع نطاق انتشارها عربياً من خلال تكثيف البطولات الخاصة بها بين الدراجين العرب وصولاً بهم إلى المنافسة على البطولات الدولية والعالمية، وذلك خلال استقباله رئيس الاتحاد العربي للدراجات الشيخ فيصل بن حميد القاسمي بمكتبه أمس.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ناقش في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد جملة من المواضيع المتعلقة برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مراكز التدريب في المملكة وإعداد المنتخبات للمشاركة في عدد من البطولات الخليجية والعربية والقارية والدولية المقبلة وإعداد الميزانيات الخاصة.
وأقر تنفيذ دورات خاصة لحكام ألعاب القوى ورفع الأثقال وكرة السلة ولكبيري مدربي الأولمبياد الخاص في الطائرة والبوتشي ونظام إدارة الألعاب.
وعقب الاجتماع، كرم الأمير نواف أعضاء منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في دورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص التي أقيمت في كوريا وبطولة الخليج العربية الثامنة في قطر، مقدماً مكافآت مالية، وقال “التهنئة لكم جميعاً لأنكم ولله الحمد خير سفراء لبلادكم فيما حققتموه من إنجازات ولأخلاقكم العالية”.
وأبان “يلاحظ أن النظام ولوائح الاتحاد بخصوص المكافآت لا تشمل المحققين للميداليات الفضية والبرونزية على المستوى الخليجي، وتقديرا لكم واستثناء من هذا النظام سيكون التكريم لجميع الذين حققوا الميداليات وسيكون هناك أيضا رفع لقيمة الجوائز بما يليق بكم. وأرحب بزميلنا عمار بوقس كعضو في مجلس الإدارة ومتحدث باسم الاتحاد”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.