الأحد, 4 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء الاثنين القادم

رئيس ديوان المظالم يصدر قرارًا باعتماد ضوابط العمل القضائي عن بُعد

البرلمان العربي يُحذّر من خطورة الحفريات الإسرائيلية التي تستهدف المسجد الأقصى

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد المركزين الميدانيين بجبل عرفة ومكتبة مكة المكرمة

الأخضر الشباب يواصل تحضيراته في معسكر أبها استعداداً لكأس العرب

الأمينُ العامُّ لمجلسِ التعاونِ يشيدُ بإعلان المملكة عن حزمة من المشاريع التنموية باليمن

ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد

شرطة مكة المكرمة تقبض على سبعة أشخاص لإعلانهم الحج عن الغير

الفيحاء يمدد عقد المدرب الصربي فوك رازوفيتش حتى 2025

ترقية الشيباني من جوازات الخفجي رتبة «رئيس رقباء»

سعود يُنير منزل بدر المهيد

نائب وزير الرياضة يتوج المنتخب المغربي بكأس البطولة العربية لكرة قدم الصالات 2022

“البيئة” تكثف أعمال مكافحة نواقل الأمراض في العاصمة المقدسة

أمير الشرقية يدشن حملة أرامكو السعودية ” كاشف يحميني”

أمير الشرقية يدشن حملة أرامكو السعودية ” كاشف يحميني”
المشاهدات : 2769
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7613
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أمير الشرقية يدشن حملة أرامكو السعودية " كاشف يحميني"

ابعاد الخفجى-محليات :دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية ، أمس الجناح الخاص بأرامكو السعودية الذي يحمل شعار “كاشف يحميني” المقام ضمن المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني 2013م على مدى أربعة أيام في مركز معارض الظهران الدولية بالدمام. وكان في استقبال سموه عند جناح أرامكو السعودية ، المدير التنفيذي للسلامة والأمن الصناعي بارامكو السعودية ، محمد الزهراني ، ومدير الشؤون الحكومية في أرامكو السعودية خالد الملحم.

وقام سموه والوفد المرافق له خلال الزيارة ، بمشاهدة فيلم توعوي عن أهمية وجود كاشف الدخان في المنازل ، كما اطلع سموه على أحدث الطرق الوقائية المتبعة لتفادي نشوب الحرائق ، والأخرى التي يتم اتخاذها في حالة حدوثها – لا قدرالله -.
ويهدف المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني 2013م إلى تبادل الخبرات بين المهتمين في مجالات السلامة والدفاع المدني من داخل المملكة وخارجها لتحقيق أساليب أفضل في التعامل مع تحديات السلامة والدفاع المدني الراهنة ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين بغية تحقيق التميّز في أساليب السلامة والدفاع المدني.

وأوضح مدير إدارة مكافحة الحرائق بأرامكو السعودية علي أحمد مختار في تصريح بهذه المناسبة أن أرامكو السعودية تشارك في المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني 2013م ، بهدف تبادل الخبرات مع المشاركين الآخرين من داخل المملكة وخارجها ، وكذلك لتقديم تجربتها وجهودها في نشر ثقافة منع نشوب الحرائق والحد من أسباب الوفيات والتي أثبتت الدراسات أن أحد أهم أسبابها هو الاختناق وليس نشوب الحريق ذاته.
وبين أن الجناح يعرض وسائل توعوية لتوضيح أهمية وجود كاشف الدخان في المنازل ، وكيفية تركيبه وفحصه ، والطرق الآمنة لإخلاء المباني والتدرب عليها في حالة نشوب الحريق.
يذكر أن جناح أرامكو السعودية يركز على أهمية وجود كاشف الدخان في المنازل من خلال عرض فلم توعوي مدته عشر دقائق وسط صالة عرض مغلقة تتسع لخمسة وعشرين شخصاً ، ومن خلال مسابقات تقام على مسرح تفاعلي موجه لطلبة المدارس الذين نظمت لهم رحلات خاصة لزيارة المعرض ، كما سيشارك في دعم الحملة التوعوية فريق من إدارة مكافحة الحرائق بأرامكو السعودية وعدد من المتطوعين الذين دربتهم الشركة لمثل هذه المناسبات.
ومن جانب آخر تعتزم أرامكو السعودية ، إقامة ثلاثة معارض في ثلاث مناطق مختلفة من المملكة ، تركزعلى الرسالة ذاتها ، وأهمية وجود كاشف الدخان في المنازل ، في ثلاثة مراكز تجارية : الظهران مول بالظهران ، ومجمع الحياة التجاري في الرياض ، ومجمع العرب التجاري في جدة ، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 18 جمادى الأولى القادم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.