السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

كارينيو يوبخ لاعبي النصر

كارينيو يوبخ لاعبي النصر
المشاهدات : 998
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7941
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

كارينيو   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:عاتب مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو لاعبي الفريق بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن تركي، وذلك خلال اجتماعه بهم، احتجاجاً على ظهورهم بمستويات متدنية، بجانب تراجع أداء بعضهم، مطالباً الجميع بطي صفحة الماضي، والعمل من جديد على إنقاذ الفريق والعودة إلى المستويات السابقة التي كان عليها الفريق.
كما اجتمع رئيس النادي باللاعبين وحفزهم على تقديم مباراة قوية أمام الشباب ومسح المستويات الهزيلة الأخيرة وتأكيد طي صفحة الخروج من البطولة العربية وكأس ولي العهد والتركيز على ما تبقى من منافسات.
على الصعيد نفسه، اعتمد كارينيو اللاعب شايع شراحيلي ليشارك في مباراة الشباب بدلاً عن زميله خالد الغامدي الذي سيغيب قسرياً لتلقيه بطاقة حمراء في لقاء أول من أمس أمام الوحدة الذي انتهى بالتعادل 1/1.
من جهة أخرى، رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب إدارة النصر، المتمثل في الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباراة الفريق أمام نظيره الشباب الخميس المقبل ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين، متذرعاً بضيق الوقت، وسيتم تكليف طاقم تحكيم محلي لقيادة المباراة. ” أن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مواجهة الخميس، خليل جلال ومرعي عواجي. وينتظر أن يتم اليوم رسميا تسمية الحكام المكلفين بقيادة المباراة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.