الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

غرفة الشرقية تخرج دفعة جديدة من متدربات برامج المشروعات الصغيرة

غرفة الشرقية تخرج دفعة جديدة من متدربات برامج المشروعات الصغيرة
المشاهدات : 1750
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7988
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

2720838.jpg

ابعاد الخفجى-محليات:

احتفلت غرفة الشرقية بمقرها في الدمام يوم أمس بتخريج 59 سيدة وفتاة ممن التحقن ببرنامجي “كيف تبدئين مشروعك التجاري الصغير”، و” كيف تبدئين عملك التجاري من المنزل” التدريبين اللذين نظمتهما الغرفة بالتعاون مع دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي التجاري.

وأوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن البرامج تهدف إلى إثراء بيئة الأعمال في المنطقة الشرقية انطلاقا من دعم الغرفة وتشجيعها للمبادرات ورائدات الأعمال , مؤكداً سعي الغرفة لتعزيز مشاركة المرأة بالمنطقة خصوصا سيدات الأعمال في دفع عجلة النمو الاقتصادي، وتنمية المنطقة وتطوير اقتصادياتها ، إضافة إلى دعم أداء المرأة في خدمة مجتمع المنطقة، وتطوير العمل العام والاجتماعي والتطوعي في وطننا الذي يتطلع إلى المزيد من المشاركة المجتمعية.

ونوه بالتعاون والشراكة مع البنك الأهلي التجاري ممثلا بدائرة المسؤولية الاجتماعية الذي أثبت فاعلية قطاع الأعمال وقدرته على دعم شباب وشابات الوطن وتأهيلهم.

من جانبها أوضحت مديرة مركز سيدات الأعمال في الغرفة هند الزاهد أن الاحتفاء بالخريجات ، يشكل إضافة جديدة لمسيرة التنمية، حيث تتنوع المشاريع بين تجارية وخَدَمية وصناعية، كما يمثل مكسبا جديدا للمرأة في المنطقة الشرقية، ويعكس نجاحا جديدا لغرفة الشرقية خصوصا فيما يتعلق بتطوير بيئة قطاع الأعمال ، وتعزيز دور المرأة في خدمة مجتمعها، ودعم دور سيدات الأعمال في تطوير اقتصادنا الوطني.

وفي الختام منحت الخريجات شهادات الحضور للبرنامجين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.