الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الشروق
05:39 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتحاد يخوض 3 مواجهات متدرجة في قطر

الاتحاد يخوض 3 مواجهات متدرجة في قطر
المشاهدات : 2502
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8285
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الاتحاد في إحدى مبارياته

ابعاد الخفجى-رياضة:يبحث الجهاز الإداري في الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد عن تأمين ثلاث مباريات ودية خلال فترة المعسكر الذي سيقيمه الفريق في الدوحة بداية من الثلاثاء المقبل لمدة عشرة أيام.
وطلب المدرب الحالي للفريق، الإسباني بينات توفير ثلاث مباريات متدرجة القوة، بحيث يكون اللقاء الأول أمام أحد فرق دوري الدرجة الثانية، واللقاء الثاني مع أحد أندية الوسط في الدوري الممتاز القطري، فيما يختتم الفريق مواجهاته بلقاء أحد أندية المقدمة في الدوري القطري.
وحصلت الإدارة الاتحادية مبدئياً على موافقة من ناديي العربي القطري وأم صلال لخوض اللقاء الثاني مع أحدها.
وسيطير مندوب من الاتحاد خلال نهاية الأسبوع الجاري إلى قطر للوقوف على الترتيبات النهائية قبل وصول بعثة الفريق إلى هناك، وكذلك التنسيق مع عدد من الأندية لتوزيع تدريبات الفريق على ملاعبها في الفترتين الصباحية والمسائية خلال إقامة المعسكر.
من جهة أخرى ما زال مدرب الفريق السابق، الإسباني راؤول كانيدا موجوداً في جدة وكذلك جهازه الفني المساعد بانتظار تصفية مستحقاته واستلام قيمة الشرط الجزائي والبالغ نصف مليون دولار.
وتتفاوض الإدارة مع المدرب لتسليمه الشرط على دفعات تتوافق مع قدرات النادي المالية، خصوصاً في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بأعضاء مجلس الإدارة، والتي عبر عنها من خلال موقع التواصل الاجتماعي عندما تقدم بالشكر لرئيس مجلس الإدارة محمد فايز، ونائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم الذي يقود المفاوضات مع المدرب في هذا الجانب.
وعلى صعيد تحضيرات الفريق فقد عاد مدير عام إدارة الكرة بالنادي حامد البلوي إلى الوجود في التدريبات بعد أن تسببت ظروف الطيران في عدم حضوره من الوجه.
واجتمع البلوي بمدرب الفريق بينات قبل بداية مران أمس لمناقشة تحضيرات الفريق لمواجهة التعاون السبت المقبل في إطار الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين، والتي يتطلع الفريق الاتحادي من خلالها إلى الخروج من عنق زجاجة النتائج السلبية التي يحققها، والتي تمثلت في عدم فوزه في تسع مباريات متتالية خاضها على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.