الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

كانون تطلق ماسحة ضوئية بسرعة 40 صورة في الدقيقة

كانون تطلق ماسحة ضوئية بسرعة 40 صورة في الدقيقة
المشاهدات : 2318
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8380
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى-تقنية:أطلقت شركة كانون ماسحة جديدة مدمجة ومتعدّدة الوظائف لسطح المكتب من نوع DR-C120 بسرعة تصل إلى 40 صورة في الدقيقة، مع ملقّم مستندات آلي يتّسع لـ 50 ورقة.

وتتميّز آليّة التلقيم والتصميم المتينين في الطابعة بتعدّد الوظائف لمسح مجموعة مختلفة من أنواع المستندات، من البطاقات الرقيقة جداً إلى تلك السميكة (27-209 جرامات في المتر المربّع) والمستندات التي يصل طولها إلى ثلاثة أمتار.
وعند استخدام خاصيّة folio mode، يمكن مسح مستندات قياس A3، ويمكن أيضاً إضافة ملحق وحدة المسح المسطّحة Flatbed 101 Scanner Unit لمسح أوراق قياس A4 في حال دعت الحاجة لمسح الكتب أو وسائط أخرى مغلّفة.
وتتّسم DR-C120 بميزة معالجة الصور حسب الاقتصادية من خلال برنامج deskew الآلي الذي يرتكز على زاوية المستند ومحتواه، وإعداد الوضوح التلقائي، والمسوحات المتعدّدة. وباتت imageFORMULA DR-C120 أكثر توفيراً للطاقة عند المسح، فتستخدم نصف الطاقة التي تستهلكها أجهزة أخرى كثيرة في فئتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.