السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

“صراع المراكز” يشعل قمة النصر والشباب

“صراع المراكز” يشعل قمة النصر والشباب
المشاهدات : 175
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8507
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

النصر والشباب في لقاء سابق  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى وضع حد لمسلسل انخفاض مستواه في المباريات الأخيرة والعودة إلى قوته عندما يصطدم بنظيره الشباب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة المرحلة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
ويأمل النصر اقتحام مراكز المقدمة بتحقيق الفوز اليوم، ويعزز آماله في أن يكون حاضرا في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، بينما يدرك الشباب أن فقدانه مزيدا من النقاط قد يكلفه المركز الثالث وأيضا ضياع أمله بالمحافظة على اللقب نهائيا.
الفريقان يريدان مصالحة جماهيريهما والعودة لمستوياتهما، فالنصر خسر نهائي كأس ولي العهد ثم خرج من كأس الاتحاد العربي في أقل من أسبوعين، أتبعه بتعادل مع الوحدة في المرحلة الماضية، والشباب فقد نقطتين ثمينتين أمام الشعلة في مباراته الأخيرة.
ويسعى مدرب النصر كارينيو، إلى إخراج عناصر الفريق من حالة عدم الاتزان التي يمر بها الفريق حاليا وتراجع المستويات، وينتظر أن يزج بكل أسلحته في مباراة اليوم رغبة في الحصول على النقاط الثلاث، قبل أن يلتقي هجر في لقاء مؤجل.
واتضح من خلال التدريبات الماضية عودة عمرهوساوي للدفاع إلى جانب محمد حسين بعد تراجع مستوى المدافع محمد عيد بينما سيتواجد في الظهير الأيسر حسين عبدالغني وفي الأيمن شايع شراحيلي بعد أن تعرض المدافع خالد الغامدي للطرد في مباراة الوحدة الماضية.
وسيكون في الوسط إبراهيم غالب وحسني عبدربه كمحوري ارتكاز، بينما سيكون خالد الزيلعي في الجانب الأيمن والبرازيلي باستوس في الأيسر وفي الهجوم سيتواجد السهلاوي واليوناني خاريستاس، بينما سيكون أبرز الأسماء البديلة عبده عطيف وعبدالعزيز الذيابي وحسن الراهب.
من جهته، ما زال الشباب يقدم مستويات غير مقنعة لجماهيره هذا الموسم بعد تراجع الأداء بشكل كبير بعكس مستويات الموسم الماضي، وكان تعادل الفريق الماضي مع الشعلة أشبه بالخسارة له لفارق الإمكانات الفنية بين الفريقين مما يعني أن الفريق يعاني فنيا.
وسيشرك المدرب البلجيكي برودوم، في حراسة المرمى وليد عبدالله وفي الدفاع الكوري كواك ووليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا، وفي الوسط البرازيليان فرنادو وكماتشو، وأحمد عطيف وسعيد الدوسري أو فهد حمد، بينما سيتواجد في الهجوم سبيستيان تيجالي وناصر الشمراني، وسيكون أبرز الأوراق الرابحة لدى المدرب البلجيكي برودوم، المهاجم الجديد مهند عسيري.
وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الشباب بهدفين وشهدت طرد لاعبي الشباب حسن معاذ ونايف القاضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.