الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

الأهلي يمطر شباك نجران بخماسية

الأهلي يمطر شباك نجران بخماسية
المشاهدات : 2559
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9258
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

فيكتور يتعرض للمضايقة في مباراة أمس   (تصوير: عمر أبوسيف)

ابعاد الخفجى-رياضة:أمطر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شباك مضيفه نجران أمس 5/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.
وسجل أهداف الأهلي برونو سيزار “هدفين” وعماد الحوسني وفيكتور سيموز وتيسير الجاسم، وسجل لنجران حمزة الدردور، ليرفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة محتفظاً بالمركز الرابع، وبقي نجران بـ24 نقطة.
ومنح البرازيلي برونو سيزار تقدماً مبكراً للأهلي عبر كرة ثابتة وضعها بذكاء في مرمى حارس نجران ناصر الصيعري (د.4)، بيد أن لاعبي الأهلي وعلى عكس المنتظر سمحوا لضيوفهم بفرض أفضليتهم بعدها وهددوا مرمى المعيوف عبر كرات عرضية للثنائي السوري وائل عيان وجهاد الحسين لم تستغل بصورة مثالية حتى إن الأخير فضل التسديد في محاولة تصدى لها المعيوف بسهولة.
وأثمرت كرة مرتدة في العمق الأهلاوي عن هدف تعادل لنجران حينما واجه حمزة الدردور مرمى المعيوف وسط مضايقة أسامة هوساوي ونجح في وضعها بأسلوب جميل في في الشباك (د.24).
وكاد حمد الربيعي يضاعف الغلة بعد كسره مصيدة التسلل وانفراده بالمرمى بيد أنه لم يتعامل مع الكرة بصورة مثالية ليستعيد الأهلي بعدها شيئاً من عافيته بتسديدة تيسير الجاسم القوية التي علت العارضة، وينجح في الوقت بدل الضائع في تحقيق مبتغاه من كرة ثابتة نفذها سيزار داخل المنطقة باتجاه عماد الحوسني الذي وضعها هدفاً ثانياً للأهلي.
وفي الشوط الثاني، فرض الأهلي سيطرته، وخطف برونو سيزار الهدف الثالث “60” من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليواصل فريقه هجماته عن طريق فيكتور والحوسني اللذين أربكا دفاع الضيوف.
وخطف فيكتور الهدف الرابع مستفيدا من تمريرة منصور الحربي “70”. واحتفل به طويلا مع زملائه باعتباره الهدف رقم 100 له مع الفريق.
ولم تمض دقيقة حتى عاد الأهلي وسجل الهدف الخامس عن طريق تيسير الجاسم بعد أن تبادل الكرة مع الحوسني

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.