الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

سكورزا يرفض إراحة لاعبيه ويجهز الاتفاق لـ”لخويا”

سكورزا يرفض إراحة لاعبيه ويجهز الاتفاق لـ”لخويا”
المشاهدات : 1762
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9475
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

فرحة لاعبي الاتفاق بعد الفوز على هجر أول من أمس  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق البولندي اسكورزا إراحة اللاعبين بعد فوزهم أول من أمس على هجر 3 /1 في دوري زين للمحترفين، حيث واصل الفريق أمس تدريباته بمران استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في المباراة، بينما أخضع بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا أو شاركوا في جزء من المباراة لتدريبات متكاملة، وذلك في إطار الإعداد الفني لمواجهة لخويا القطري بعد غد في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.
وأكد عضو مجلس إدارة النادي محمد الصدعان أن الفريق بالرغم من الخسائر التي تعرض لها سواء في دوري زين للمحترفين أو في افتتاح مبارياته الآسيوية أمام باختاكور قدم مستويات فنية جيدة ، إلا أن الحظ خذله في تلك المواجهات.
ووصف الفوز على هجر بالمعنوي قبل ملاقاة لخويا القطري، وقال “أعتقد أننا ننتظر الوقفة الصادقة ليس فقط من جمهور الاتفاق وإنما من الجمهور الرياضي بصورة عامة وعلينا أن ننسى كل شيء ونتفق على أن الفريق ممثل للكرة السعودية، لنساهم في رفع المعنويات لدى اللاعبين”.
وعن مشكلة اللاعب البوليفي بينا، أوضح “أعتقد أنه علينا أن ننسى هذا الأمر لحين انتهاء المشكلة وإن انتهت فهذا أمر لصالح النادي، وإلا فعلينا عدم إحضار أي لاعب ما لم يكن أفضل مستوى فنيا من الموجودين، أو نمنح لاعبينا الثقة الكاملة ونكمل المشوار بهم وهم أهل لهذه الثقة، وهم في كل يوم يثبتون للجميع أن الاتفاق منجم للمواهب الكروية”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.