الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

قاضي “صعقة الكورنيش” يطالب المحامي بالكشف عن عقده مع ذوي المتوفى

قاضي “صعقة الكورنيش” يطالب المحامي بالكشف عن عقده مع ذوي المتوفى
المشاهدات : 2364
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10024
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

قاضي "صعقة الكورنيش" يطالب المحامي بالكشف عن عقده مع ذوي المتوفى

ابعاد الخفجى-محليات:تفاجأ المواطن “جمعة السالم”، والد ضحية صعقة الكورنيش اليوم، في المحكمة، بطلب القاضي ناظر القضية، من المحامي تفاصيل الاتفاقية بينه والمحامي، في الوقت الذي كان المحامي والمواطن ينتظران الرفع بملف القضية للجنة المختصة لإصدار الحكم.

وكان القاضي قد منح مندوب أمانة المنطقة الشرقية خلال الجلسات الماضية فرصة لإحضار العقود التي بين الأمانة والمقاول القائم بأعمال الصيانة في الواجهة البحرية بالدمام، حيث تصر الأمانة على أن العقد يلزم المقاول بتحمل كل الأضرار التي من الممكن أن يتعرّض لها أي مواطن أثناء العقد.
وقال المواطن جمعة السالم: “قاضي المحكمة فاجأنا بطلبه الإفصاح عن تفاصيل العقد بينه والمحامي”، معتبراً ذلك تدخلاً من القاضي فيما لا يترتب عليه فائدة من الكشف عنه، مشيراً إلى أن القضية الأساسية هي الرفع بنظر القاضي إلى الجهات المختصة لإصدار الحكم.
وأبان السالم أنه طلب خمسة ملايين ريال تعويضاً من الأمانة، بالإضافة إلى 500 ألف ريال للمحامي الذي يترافع عن القضية.
من جانب آخر أكد المحامي حسام الليباري أنه توقع أن تأخذ القضية منحنى جديداً قبل الدخول إلى القاعة بإنهاء القضية، ولاسيما أن الأمانة أصرت على أن المقاول هو المسؤول عن القضية، ولم تحضر تفاصيل العقود والضمانات التي طلبها القاضي من الأمانة خلال الجلسات السابقة، لافتاً إلى أنه تم تأجيل القضية للأسبوع المقبل ليتسنى إحضار تفاصيل العقد بينه والمواطن لرفعه مع القضية.
يُذكر أن الشاب “صالح الجمعة” توفي أثناء ممارسته لعب كرة القدم في الواجهة البحرية بالدمام قبل نحو عامين، بعد أن تعرّض لصعقة كهربائية إثر لمسه عمود كهرباء مكشوفاً في المنتزه أدى إلى وفاته على الفور، بينما كان زملاؤه يشاهدونه ولم يتمكنوا من إنقاذه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.