السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

‘موبايلي” تطلق متجرها على Windows Phone

‘موبايلي” تطلق متجرها على Windows Phone
المشاهدات : 2198
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9887
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى-اقتصاد:أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بالتعاون مع مايكروسوفت ونوكيا متجر تطبيقات موبايلي على متجر ويندوز فون الرسمي (Windows Phone)، كأول شركة بالشرق الأوسط تطلق هذا النوع من التطبيقات في متجر ويندوز، في سبق جديد يضاف إلى إنجازات موبايلي على صعيد سعيها الدؤوب نحو مواكبة مستجدات التقنية.
ويتيح متجر موبايلي للعملاء تصفح وتحميل أو شراء التطبيقات المميزة والفريدة من خلاله. ويحتوي المتجر على تطبيقات مميزة وفريدة تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتدعم المطورين العرب كما يمكن زيارة متجر تطبيقات موبايلي “Mobily Apps” بكل يسر وسهولة، إذ سيظهر ضمن قائمة الأقسام في الصفحة الرئيسية لمتجر ويندوز فون الرسمي، ويمكن لجميع عملاء موبايلي (المسبق الدفع أو المفوتر) الذي يستخدمون أجهزة ذكية تعمل على نظام ويندوز فون 8 الاستفادة من هذه الخدمة. يذكر أن “موبايلي” أطلقت في وقت سابق تطبيق موبايلي (Windows Phone ) والذي يتيح الإجابة على الاستفسارات التي توفر على المشتركين الذهاب للفروع أو التواصل مع مركز رعاية العملاء، حيث يمكن التطبيق مستخدميه من إدارة العديد من الخدمات والاطلاع على الفاتورة الشهرية أو استبدال النقاط والاستفسار عنها، كما يمكن من خلال التطبيق الاطلاع على آخر العروض والخدمات التي تقدمها الشركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.