الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأهلي يغادر لملاقاة النصر دون بصاص

الأهلي يغادر لملاقاة النصر دون بصاص
المشاهدات : 1470
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9903
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الأهلي كسب نجران في مباراته الدورية الأخيرة (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:تغادر إلى دبي اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداً لملاقاة النصر الإماراتي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا على إستاد مكتوم بن راشد.
ولم تتحدد مشاركة اللاعب مصطفي بصاص في مباراة الأربعاء من عدمها، بعد تعرضه إلى إصابة في العضلة الخلفية أجبرته على ملازمة العيادة الطبية بالنادي، إلا أنه الأقرب لعدم المغادرة مع الفريق.
في المقابل، عاد إلى تدريبات الفريق حارس المرمى ياسر المسيليم بعد أن غاب عن مبارة نجران الأخيرة بسبب عارض صحي أدخل على إثره إلى المستشفى. وخلال التدريبات التي أعقبت مباراة نجران بدوري المحترفين، واصل المدرب الصربي أليكس تركيزه على بعض الأخطاء وكيفية تصحيحها، وكذلك توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة في ظل تألق البرازيلي برونو سيزار في وسط الملعب والاعتماد عليه في صناعة اللاعب. وطالب المدرب الجهاز المشرف على الكرة بتوفير أشرطة فيديو تخص بعض المباريات لفريق النصر الإماراتي وتحديداً مباراته السابقة في أبطال آسيا أمام سيبهان للتفرغ إلى مشاهدتها والوقوف على عوامل القوة والضعف في الفريق. وينتظر أن يغادر الفريق من دبي إلى مسقط، المحترف العماني عماني عماد الحوسني للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لملاقاة نظيره الأسترالي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.