السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

زلاتكو يؤمن على خطة “الزعيم” لـ”الريان”

زلاتكو يؤمن على خطة “الزعيم” لـ”الريان”
المشاهدات : 1778
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10294
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

حصة تدريبية للهلال (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:أكمل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي داليتش زلاتكو، الخطوة الأخيرة في استعداداته لملاقاة الريان القطري غدا على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وركز خلال التدريب الرئيس السري أمس، على طريقة متوازنة بحثا عن تحقيق الفوز، حيث وضحت نيته في تكثيف وسط الميدان والاعتماد على مهاجم واحد مع تكليف لاعبي محور الارتكاز بمراقبة مفاتيح اللعب في الفريق القطري.
وسيختتم الفريق تحضيراته اليوم بتدريب خفيف مغلق أيضا، يدخل بعده اللاعبون معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، يسبق ذلك المؤتمر الصحفي بحضور زلاتكو ومدرب الريان، الأورجوياني دييجو أجيري، وكذلك الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور إداريي الفريقين وطاقم الحكام العماني ومراقبي المباراة، الفني والإداري.
وكانت بعثة الريان وصلت إلى الرياض عصر أمس، وسط غياب أبرز عنصر في الفريق وهو البرازيلي رودريجو تاباتا، في حين حضر مواطنه الآخر البرازيلي ناليمار “هداف فياريال الإسباني سابقا” إلى جانب فابيو سيزار والكوري الجنوبي تشو يونج وبقية عناصر الفريق. وسيتدرب الريان اليوم على ملعب المباراة.
على صعيد متصل، يطرح الشريك الاستراتيجي للهلال، شركة “موبايلي”، في الرابعة عصر اليوم تذاكر المباراة عبر متجر ومقر النادي وملعب الأمير فصل بن فهد، وسيستمر البيع حتى العاشرة مساء، على أن تنتقل نقاط البيع غدا إلى ملعب المباراة.
واعتمدت “موبايلي” في طباعة التذاكر الخاصة بأبطال آسيا، على أدق المواصفات والمقاييس المتبعة في الاتحاد الآسيوي، وشددت على أن تقوم الجماهير الهلالية بشراء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المحددة لضمان الحصول عليها بالأسعار الأصلية. على الصعيد نفسه بدأ القائمون على برنامج عضوية الهلال أمس، التواصل مع المشتركين الذين يرغبون في حضور أولى المواجهات الآسيوية للفريق على ملعبه، لإعطائهم الأولوية في الحصول على تذاكر المباراة. وأكد القائمون على البرنامج إرسالهم رسائل إلى جميع أعضاء البطاقتين الفضية والبلاتينية للتنسيق معهم حول كيفية حصولهم على تذاكرهم، كما تم التواصل مع المشتركين في البطاقة الزرقاء لإبلاغهم بأن لهم كامل الأولوية في الحصول على التذاكر، خصوصا أن هذه المباراة ينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لا سيما وأنها تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وباستطاعة حاملي البطاقة الزرقاء التوجه مباشرة إلى نقاط البيع وإبراز البطاقة لموظف المبيعات دون الحاجة إلى الانتظار في الصف للحصول على التذاكر، حيث تم تأمين منفذ خاص بهم في ملعب المباراة. يذكر أن عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور تبرع بتقديم 2000 تذكرة لأنصار ناديه ستوزع عليهم بالمجان قبل المباراة في المداخل الرئيسية لمدرجات الدرجة الأولى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.