الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

نشوة الأهلي “المحلية” تهدد نصر الإمارات “آسيويا”

نشوة الأهلي “المحلية” تهدد نصر الإمارات “آسيويا”
المشاهدات : 486
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10607
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الهلال خسر أمام العين في الجولة السابقة  (الوطن)

ابعاد الخفجى-الرياضة:يخوض الأهلي مساء اليوم اختباره الأول آسيويا خارج أرضه، عندما يلتقي النصر الإماراتي في ملعب آل مكتوم بدبي، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا.
وتبدو المواجهة ملتهبة، ويُنتظر أن يدخلها الفريقان برغبة الفوز والحصول على نقاطها، ففي الوقت الذي يبحث فيه الأهلي عن مضاعفة رصيده النقطي بعد انتصار الجولة الافتتاحية على الغرافة القطري بهدفين دون رد، لن يكون أمام أصحاب الأرض خيار سوى الفوز لتعويض خسارة الجولة ذاتها من سباهان الإيراني بثلاثية نظيفة.
ويتسلح الأهلاويون لهذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاراتهم المحلية الثقيلة نتائجيا مع مدربهم الجديد الصربي أليكساندر أليتش، الباحث هو الآخر عن تحقيق فوز قاري أول له مع الفريق للمحافظة على مكتسبات فريقه الأخيرة.
وكشفت التدريبات الأخيرة للأهلي قبل مغادرة الفريق إلى دبي عن تركيز الجهاز الفني على معالجة الأخطاء الدفاعية مع منح بعض المهمات الخاصة لبعض لاعبيه، وفي وقت سيستعيد الوسط نجمه الكولومبي بالومينو، سيكون مصطفى بصاص الغائب الأبرز للإصابة، وسيحتفظ أليتش بأوراق رابحة متمثلة في وليد باخشوين وعبدالرحيم جيزاوي ومحسن العيسى وعيسى المحياني للزج بها عند الضرورة، فيما سيختار لقائمته الأساسية كلا من: عبدالله المعيوف، كامل المر، أسامة هوساوي، كامل الموسى، منصور الحربي، تيسير الجاسم، خاييرو بالومينو، معتز الموسى، برونو سيزار، عماد الحوسني وفيكتور سيموز.
على الطرف الآخر، سيعمل المدرب الإيطالي للنصر الإماراتي والتر زينجا، رغم تذبذب أداء فريقه، على الاستفادة من المعلومات الوفيرة التي يملكها عن منافسه، بجانب استغلاله معنويا فوز فريقه محليا على الشعب لتحفيز لاعبيه لتجاوز عثرة البداية الآسيوية، خاصة وهو يلعب بين جماهيره وأي خسارة جديدة ستعني تضاؤل فرص المنافسة مبكرا.
وينتظر أن يبدأ النصر اللقاء بحثا عن هدف مبكر لإرباك منافسه مع عدم إغفال الجانب الدفاعي تحسبا لخطورة الهجوم الأهلاوي.
وسيعتمد زينجا على تشكيلة أساسية تضم: أحمد شمبيه، خميس أحمد، هلال سعيد، محمود حسن، خالد سرواش، حميد عباس، حبيب الفردان، البرازيلي ليوناردو ليما، الإيطالي جوزيبي ماسكارا، الياباني تاكايوكي موريموتو والبرازيلي برونو سيزار الذي تأكدت مشاركته من قبل الجهاز الطبي للفريق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.