الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

حركة الجهاد الإسلامى تدعو السلطة الفلسطينية إلى وقف ملاحقة المقاومة

حركة الجهاد الإسلامى تدعو السلطة الفلسطينية إلى وقف ملاحقة المقاومة
المشاهدات : 1894
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10761
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الرئيس الفلسطينى محمود عباس

ابعاد الخفجى-سياسة:دعت حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين اليوم، الأربعاء، أجهزة أمن السلطة الفلسطينية فى الضفة الغربية إلى الكف عن ملاحقة عناصر المقاومة واعتقالها، مؤكدة أن المواجهة مع الاحتلال هى الخيار الوحيد للشعب لانتزاع حقوقه.

وشددت حركة الجهاد، فى بيان لها، على أن دماء الشهيد عادل الطيطى لن تذهب هدراً، وهى وقود لاستمرار الهبة الشعبية، وحالة الاشتباك المتواصلة مع الاحتلال.

واستشهد الشاب الطيطى (22 عاما) مساء أمس، فيما أصيب آخرون، فى مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى بمخيم الفوار جنوب الخليل بعد أيام قليلة من الإفراج عنه عقب اعتقاله على يد قوة من جهاز الأمن الفلسطينى.

وأكدت حركة الجهاد على الانتفاضة والمقاومة للاحتلال كخيار وحيد لا بديل عنه، ودعت الشعب الفلسطينى فى الضفة الغربية إلى مواصلة الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلى.ووسط غضب شديد شيعت جماهير غفيرة من الشعب الفلسطينى ظهر اليوم الأربعاء الشهيد محمود الطيطى إلى مثواه الأخير بمقبرة مخيم الفوار جنوب الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وأغلقت قوات الاحتلال مداخل المخيم وانتشرت بكثافة فى مناطق مختلفة حوله، تحسبا لاندلاع مواجهات مع الجماهير الغاضبة.

ونعت حركة حماس الشهيد الطيطى، وقالت “إنه نموذج لشباب حماس فى الضفة من العطاء والمعاناة حيث كان له وقفته بجانب الأسرى ونشط فى الدفاع عن قضيتهم”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.