الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

بدء جلسات محاكمة قاتلة الطفلة تالا

بدء جلسات محاكمة قاتلة الطفلة تالا
المشاهدات : 4803
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10661
afet
صحيفة أبعاد الأخبارية
afet

49785

أبعاد الخفجي – متابعات:
بدأت أمس في ينبع أولى جلسات محاكمة قاتلة الطفلة تالا الشهري (أربع سنوات) بحضور والدي الضحية والخادمة الإندونيسية.
يشار إلى أن ممثل السفارة الإندونيسية غاب عن حضور الجلسة، فضلا عن المحاميين اللذين وكلتهما السفارة من قبل لمتابعة سير القضية.
وفي التفاصيل أن هيئة المحكمة استمعت لأقوال الخادمة التي اعترفت بجريمتها وكيف أنها أحضرت سكينا من المطبخ وأجهزت على الطفلة وهي نائمة، فيما طالب والدا الضحية بتنفيذ القصاص في الجانية.
وبحسب عكاظ , كانت العاملة المنزلية سبق أن أقدمت على تنفيذ جريمة قتل الطفلة تالا، مستغلة عدم وجود أفراد الأسرة في المنزل، إذ كان والدا الطفلة الضحية في العمل وشقيقات المجني عليها في المدارس، وعند عودتهم إلى البيت وجدوا أن الأبواب مغلقة من الداخل، وتمت الاستعانة بالدفاع المدني لفتح باب المنزل وعند دخولهم وجدوا أن العاملة نفذت جريمتها البشعة، وفي حينه حاولت الجانية الانتحار بشرب مادة الكلور، وتم إسعافها بعد إلقاء القبض عليها.
يذكر أن هيئة التحقيق والادعاء العام طالبت بإيقاع عقوبة القصاص على قاتلة تالا بعد إحالة القضية إلى محكمة ينبع العامة بعد اكتمال التحقيق مع الجانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.