الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

جراحة تبعد عنزي النصر 3 أسابيع

جراحة تبعد عنزي النصر 3 أسابيع
المشاهدات : 1854
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10886
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

عبدالله المعيوف

ابعاد الخفجى-رياضة:سيغيب حارس مرمى فريق النصر الكروي الأول، عبدالله العنزي، عن مشاركة فريقه لمدة ثلاثة أسابيع بعد أن خضع صباح أمس لعملية منظار للركبة بمستشفى الحبيب على يد الدكتور سالم الزهراني، اللاعب سيغادر المستشفى اليوم بعد اطمئنان الطاقم الطبي عليه. وسيخضع العنزي للراحة والعلاج والتأهيل طوال فترة الثلاثة أسابيع المقبلة قبل أن يعود للملاعب، وطمأن العنزي جمهور ناديه على نجاح الجراحة، مبيناً أنه فضل تأخيرها إلى هذا التوقيت لاستغلال فترة توقف منافسات دوري زين، مشيراً إلى أنه سيعمل على العودة السريعة للتدريبات.
وعلى صعيد متصل يجري مدافع الفريق إبراهيم الزبيدي عملية فتاق بعد أن قرر الطبيب المعالج إجراء عملية جراحية للاعب على خلفية الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وربما تبعده إلى نهاية الموسم. من جانب آخر، فرض المدرب الأورجوياني كارينيو حصتين تدريبيتين أمس “صباحية ومسائية”، ركز في الأولى على الجوانب اللياقية، بينما تضمنت الثانية بعض الجوانب التكتيكية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.