الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

برشلونة يخطط للاقتراب من اللقب برايو فايكانو

برشلونة يخطط للاقتراب من اللقب برايو فايكانو
المشاهدات : 2686
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11196
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

برشلونة في مباراته أمام ديبورتيفو لاكورونا بالجولة السابقة  (أ ف ب)

ابعاد الخفجى-رياضة:

يسعى برشلونة إلى الاقتراب خطوة إضافية من حسم لقب بطولة إسبانيا، لكن مهمته لن تكون سهلة في عطلة نهاية الأسبوع الحالي لأنه يواجه العنيد رايو فايكانو.
ويدخل برشلونة المباراة بعد غد في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني بمعنويات مرتفعة جدا بعد أن نجح الثلاثاء الماضي في قلب الطاولة على ميلان الإيطالي والتأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه 4/ صفر.
ورد برشلونة بأفضل طريقة ممكنة على من اعتبر بأنه دخل في دوامة النتائج السلبية بعد خسارته أمام غريمه الأزلي ريال مدريد على أرضه في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس (1 / 3) ثم خسر أمام النادي الملكي (1 / 2) في الدور المحلي، فأضاف هاتين النتيجتين إلى خسارته أمام ميلان في ذهاب الدور الثاني للمسابقة الأوروبية (صفر/ 2).
لكن النادي الكاتالوني انتفض في المرحلة السابقة بفوزه على ديبورتيفو لا كورنيا متذيل الترتيب 2/ صفر، ثم صدم ميلان ودك شباكه برباعية نظيفة ليواصل مشواره في المسابقة الأوروبية الأم. وسيسعى إلى مواصلة زحفه نحو استعادة لقب الدوري من غريمه الريال الذي نجح في المرحلة السابقة في خطف المركز الثاني من جاره أتلتيكو مدريد، لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يتخلف بفارق 13 نقطة عن النادي الكاتالوني الذي سيفتقد في مباراة الأحد لاعب وسطه تشافي هرنانديز، ومن المرجح أن يبدأ المدرب الموقت جوردي رورا، مباراة فايكانو الذي يحتل المركز الثامن لكن بفارق ثلاث نقاط فقط عن ريال سوسييداد صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بإشراك دافيد فيا أساسيا في مركز رأس الحربة ومن خلفه ميسي، لأن هذه الخطة أكدت نجاعتها في مباراة ميلان.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.