الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

النصر “يغازل” جراد الطائي.. ويقدم 800 ألف لشراحيلي

النصر “يغازل” جراد الطائي.. ويقدم 800 ألف لشراحيلي
المشاهدات : 2052
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11420
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

شراحيلي (يمين) في مباراة سابقة للنصر أمام الهلال (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات مع مدافع الفريق الكروي بالطائي زياد الجراد (18عاماً). وأكد مصدر من داخل الطائي جدية العرض، مبيناً أن الإدارة طلبت تأجيل الأمر لحين انتهاء الفريق من مباراتيه أمام الخليج والوطني في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن الإدارة لا تمانع في حال كان العرض المقدم مفيداً للطرفين، مُلمحاً إلى أن المبلغ يتجاوز أربعة ملايين ريال.
على صعيد آخر،  إدارة نادي النصر عرضت على لاعبها شايع شراحيلي 800 ألف ريال بشيك مصدق على أن يكون باقي قيمة العرض الذي قدمته مقسطا على رواتب خلال مدة العقد التي يتوقع أن تكون 3 أو 4 سنوات، إلا أن اللاعب رفض العرض، وطلب رفع قيمته المالية، مما دفع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي للإعلان عن رفضهم أي زيادة عما قدموه له.
من جانب آخر، يستأنف النصر تدريباته في السادسة من مساء اليوم بعد أن تمتع لاعبوه براحة أمس، حيث سيواصل المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو تجهيز فريقه خلال فترة التوقف الحالية لدوري زين بإجراء حصص تدريبية مكثفة وإعادة توازن الفريق بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد والخروج من كأس الاتحاد العربي للأندية على التوالي في أسبوع واحد. ويسابق النصر الزمن لتجهيز العائدين من إصابات أمثال الحارس عبدالله العنزي الذي لن يتمكن من المشاركة أساسياً إلا بعد 3 أسابيع من التأهيل، وذلك عقب العملية الجراحية التي أجراها في ركبته، وسيكون جاهزاً لمباراة الشعلة في الخرج في 13 أبريل المقبل.
من جانبه، أبدى اللاعب عوض خميس جاهزيته للمشاركة فعلياً مع الفريق، وربما يدفع به كارينيو في اللقاء الودي أمام الفتح السبت المقبل للوقوف على استعداده الفني والبدني بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.