الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“منتخبنا” يختبر تشكيلة إندونيسيا أمام ماليزيا

“منتخبنا” يختبر تشكيلة إندونيسيا أمام ماليزيا
المشاهدات : 807
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11599
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

المنتخب في حصة تدريبية   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الماليزي على ملعب شاه علم في الـ3.45 عصر اليوم في مباراة ودية تحضيرا للقائه أمام المنتخب الإندونيسي 23 مارس الحالي ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 بأستراليا، بينما يستعد المنتخب الماليزي لملاقاة اليمن في 22 مارس ضمن المجموعة الرابعة.
وستنقل القنوات الرياضية السعودية المباراة على الهواء مباشرة.
وكان اجتماع فني عقد صباح أمس لإدارتي المنتخبين السعودي والماليزي للحديث عن بعض الجوانب التنظيمية للمباراة حيث سيرتدي المنتخب السعودي الأخضر والماليزي الأصفر المقلم بالأسود.
وكان الأخضر أجرى مراناًَ عصر أمس على ملعب بوكيت جليل تحت إشراف المدير الفني الإسباني لوبيز كارو، اشتمل على بعض الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب، وشارك في التمرين الذي أقيم في جو ماطر جميع اللاعبين.
يذكر أن لوبيز اختار اللاعبين وليد عبدالله، عبدالله السديري، فواز القرني (للمرمى)، سلطان البيشي، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، أحمد عسيري، عبدالله الزوري، كامل الموسى، علي الزبيدي، منصور الحربي، شايع شراحيلي (للدفاع)، سعود كريري، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، إبراهيم غالب، يحيى الشهري، عبدالفتاح عسيري، نواف العابد، سلمان الفرج، سالم الدوسري، حمدان الحمدان (للوسط)، فهد المولد، نايف هزازي، يوسف السالم (الهجوم)، لمعسكر ماليزيا استعدادا لمواجهة إندونيسيا، وأكد أن الباب مازال مفتوحاً أمام أي لاعب تقتضي الحاجة استدعاءه للأخضر قبل المباراة الرسمية أمام إندونيسيا، مشيراً إلى أن جميع اختياراته اعتمدت على الطريقة التي سينتهجها أمام إندونيسيا، متمنياً أن يقف الجميع إلى جانب الأخضر في هذه المهمة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.