السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“أولمبي” الأهلي يبتعد في صدارة “دوري فيصل”

“أولمبي” الأهلي يبتعد في صدارة “دوري فيصل”
المشاهدات : 858
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11602
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أولمبي الأهلي احتفظ بالصدارة بعد فوزه على الرائد أمس  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:

ابتعد الفريق الأولمبي في النادي الأهلي بصدارة ترتيب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21 سنة) بفوزه أمس على مضيفه الرائد (٣/صفر) في الجولة الـ٢٢ للمسابقة.
ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، مبقياً مضيفه الرائد على رصيده السابق (36 نقطة).
وتعثر الهلال المطادر للأهلي المتصدر، وخرج بتعادل إيجابي مع ضيفه نجران (١/١) ليصل رصيده إلى ٤٤ نقطة في المركز الثاني، فيما وصل نجران إلى النقطة الـ١٧ التي أبقته في المركز الـ١٣.
ولم يكن حال الاتحاد أفضل، فتعادل بدوره مع ضيفه النصر (1/1) ليرفع رصيده إلى (43) نقطة في المركز الثالث، فيما وصل النصر إلى النقطة الـ٣٥ في المركز السابع.
من جانبه كسب الشباب نظيره الفتح (١/صفر) ليرفع رصيده إلى٤٠ نقطة في المركز الرابع للترتيب، فيما بقي الفتح عند النقطة الـ١٨ نقطة فتراجع في سلم الترتيب إلى المركز الـ١٢.
ونجح هجر بالفوز على ضيفه الوحدة (٣/صفر) ليرفع رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز التاسع، وبقي الوحدة في المركز الثامن بـ٢٨ نقطة.
وتغلب التعاون على الشعلة (٣/ صفر) ليصل إلى النقطة الـ١٩ في المركز الحادي عشر، وبقي الشعلة على رصيده بـ٨ نقاط في المركز الـ١٤ الأخير.
وفي المجمعة، تغلب الاتفاق على الفيصلي 3/صفر، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، وتراجع الفيصلي إلى المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.