الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بينات يحرم متأخري “الاتحاد” من الراحة

بينات يحرم متأخري “الاتحاد” من الراحة
المشاهدات : 1090
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11907
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

حصة تدريبية سابقة للاتحاد (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:يخوض فريق كرة الاتحاد الكروي الأول مساء اليوم، أول لقاءاته الودية في معسكره الإعدادي المقام حاليا بالكويت، حينما يواجه نظيره الشباب الكويتي.
ويأتي هذا اللقاء ضمن البرنامج المعد من قبل المدير الفني للفريق الاتحادي، الإسباني بينات، الذي يسعى إلى التدرج في قوة اللقاءات، إذ يلاعب الشباب وهو من فرق دوري الدرجة الأولى الكويتي، على أن يختتم الفريق ودياته الخميس المقبل بملاقاة الجهراء، قبل العودة إلى جدة الجمعة المقبل. ويسعى بينات إلى الوقوف على مدى التقدم اللياقي للاعبين بعد أن كثف خلال الأيام الخمسة الماضية جرعاتهم اللياقية، لذلك سيعمد إلى إشراك جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر، مع منح الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة. وكان الفريق واصل تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة خلال الفترة المسائية أول من أمس، هي الأولى لهم في معسكرهم استغلوها في زيارة بعض معالم مدينة الكويت.
واستثنى بينات من هذه الإجازة اللاعبين الذين تأخروا في الالتحاق بالمعسكر وهم: محمد أبو سبعان وأسامة المولد وإبراهيم هزازي وموديست إمبامي، حيث خضعوا لتدريبات لياقية خاصة من أجل الوصول بهم إلى ذات الدرجة من المستوى اللياقي الذي وصل إليه زملاؤهم الذين انتظموا بالمعسكر مع انطلاقته. من جهة أخرى، حرص بينات على مشاهدة عدد من اللقاءات الأخيرة للفريق الهلالي، الذي سيواجهه الاتحاد فور عودته إلى المملكة، ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري زين للمحترفين، حيث ينظر الاتحاديون للفوز في اللقاء على أنه بمثابة إعادة الثقة ومصالحة جماهيرهم غير الراضية عن مستوى ونتائج الفريق هذا الموسم، وإن كان الهدف الرئيس من المعسكر هو الاستعداد المبكر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، التي تمثل الهدف الرئيس للفريق في المرحلة المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.