الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاختبار الماليزي يطمئن الأخضر

الاختبار الماليزي يطمئن الأخضر
المشاهدات : 1751
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11908
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

نايف هزازي يطلق كرة تحولت إلى هدف أمس   (أ ف ب)

ابعاد الخفجى-رياضة:اطمأن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى سير تحضيراته لمباراته المقبلة أمام إندونيسيا السبت المقبل في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا المقبلة، وذلك بفوزه العريض على مضيفه الماليزي (4/1) في المباراة التي جمعتهما أمس في كوالالمبور. وسجل للأخضر يوسف السالم ويحيى الشهري ونايف هزازي وحمدان الحمدان في الدقائق (8 و30 و89 و90)، فيما سجل لماليزيا رحيم في الدقيقة 70.
واستثمر الأخضر المباراة للزج بعدد كبير من اللاعبين حيث لعب المباراة بتشكيلتين مختلفتين، كما تألق ثلاثة من لاعبي خط الهجوم تهديفياً (السالم وهزازي والحمدان) إضافة للاعب وسط متقدم، وكانت هذه علامة فارقة مهمة في أداء الأخضر أمس.
وبدأ الأخضر الشوط الأول بتشكيل ضم وليد عبدالله في المرمى وأمامه عبدالله الزوري وأسامة هوساوي والظهيران سلطان البيشي ومنصور الحربي، وفي الوسط سعود كريري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وسالم الدوسري، وفي المقدمة فهد المولد ويوسف السالم. وجاءت المباراة بمستوى أقل من المتوسط، ظهر الأخضر فيها منظماً، ووصل مرمى الخصم أكثر من مرة لكن السرعة والاستعجال أهدرا عليه كثيراً من الفرص.
وافتتح الأخضر التسجيل عبر السالم مستثمراً عرضية سلطان البيشي فأودعها رأسية في المرمى، وجرب الشهري التسديد أكثر من مرة قبل أن يستثمر بينية من سالم الدوسري مسجلاً منها الهدف الثاني. واضطر مدرب الأخضر، الإسباني لوبيز إلى إبعاد نواف العابد بعد أقل من ١٠ دقائق من مشاركته بسبب الإصابة التي وصفت بأنها عبارة عن كدمة خفيفة في مفصل القدم، وتراجع أداء الأخضر قليلاً فسمح لماليزيا بالتقليص بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها رحيم بتسديدة قوية في المرمى، لكن البديلين الهجوميين هزازي والحمدان عادا ليوسعا الفارق للمنتخب بتسديدتين قويتين.
ويواصل المنتخب السعودي تدريباته اليوم في معسكره في كوالالمبور بتدريب استرجاعي لجميع اللاعبين، وسيحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على إصابات اللاعبين الذين سيجتمع بهم المدرب لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة. ومن المقرر أن يغادر المنتخب السعودي إلى جاكرتا بعد غد استعداداً لخوض المباراة الأهم أمام المنتخب الإندونيسي السبت المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.