الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

السليم: لم نستبعد أبوهشهش

السليم: لم نستبعد أبوهشهش
المشاهدات : 2212
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=12589
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أبوهشهش (يمين)

ابعاد الخفجى-رياضة:كشف مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم، أن إدارة ناديه دخلت في مفاوضات مبكرة مع لاعبين محليين سيتم الإفصاح عن أسمائهم قريبا. وأكد السليم أن المرحلة المقبلة التي سيمر بها الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين صعبة للغاية، وقال: “الفريق الفتحاوي مقبل على مرحلة هامة وحاسمة، يحتاج من خلالها إلى التركيز أكثر مما سبق، لذا سنسعى جاهدين لتحقيق هدفنا بالتتويج بلقب الدوري”.
وأضاف: “نعلم جيدا مدى صعوبة المواجهات المقبلة، لذا سنلعب كل مباراة على حسب ظروفها؛ كي لا نشتت تركيزنا في بقية المواجهات”.
وحول ما تردد مؤخرا عن رحيل المحترف الأردني شادي أبوهشهش، مع نهاية الموسم المقبل أجاب: “أعتقد أن الحديث في هذا التوقيت هو من أجل تشتيت تركيز لاعبينا الذين تنتظرهم مهمة كبرى، كما أن أبوهشهش لاعب جيد لديه إمكانات فنية كبيرة، ونحن لم نستبعده تماما من حساباتنا، كل ما في الأمر أنه تم تأجيل المفاوضات معه حتى نهاية دوري زين وتخطي المرحلة المقبلة والهامة بنجاح، إذ نهدف إلى التركيز على ما يدور داخل الملعب فقط، وعدم تشتيت أذهان اللاعبين في أشياء خارج الملعب”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.